آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: اعلان أسماء المقبولين لوظيفة مشرف خلال أسبوعين في اليوم 66 لاعتصامهم قرب الديوان الملكي.. نقل أحد المتعطلين عن العمل إلى الطوارئ ذبحتونا: التعليم العالي تستخف بالطلبة.. وطالب معدله الجامعي 98.5% حُرم من المنح والقروض! الرحاحلة: سلف بمقدار عشرة آلاف دينار على نظام المرابحة الإسلامية الشهر المقبل تحديث 2 || تأخير دوام المدارس في عدة مديريات تربية الأحد - تفاصيل صداح الحباشنة: الحل الحقيقي لاسقاط اتفاقية الغاز هو طرح الثقة بالحكومة وعدا ذلك مسرحية فاشلة المصري لأعضاء مجلس محلي جرش: القضاء هو الفيصل توقع تساقط ثلوج فوق 1000م في عمان مع تراكم محدود الثلاثاء النائب بينو: الموازنة الحالية ستنهك الاقتصاد الوطني والحكومة ليس لديها خطة خلاص احتجاجا على تخفيض مخصصات مجالس المحافظات.. أعضاء مجلس محافظة الكرك يلوحون باستقالات جماعية التربية تعتزم تعيين 800 معلمة ومساعدة في رياض الأطفال نقيب تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا المصري لـ الأردن 24: لم نخفض موازنة مجالس المحافظات وإنما حوّلت مبالغ لمشاريع الشراكة حملة غاز العدو احتلال: غدا فرصة مجلس النواب الأخيرة ليثبت أنه يمثل الشعب ولا يمثل عليه مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة أهالي العقبة يحذرون من إثارة النعرات عبر شروط توزيع الأراضي.. والاحيوات يلوحون بالتصعيد بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته متضرّرو التنمية والتشغيل يلوّحون بالاعتصام في كافّة المحافظات حتى إعادة جدولة القروض أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات
عـاجـل :

المنشآت العسكرية تؤجّل تطوير "عجلون"

الاردن 24 -  
منار حافظ - أكدت رئيسة مجلس مفوضي هيئة المناطق التنموية والحرة مها الخطيب أن سبب التأخر في تطوير وتنمية محافظة عجلون هو منشآت عسكرية في المناطق المخطط لاستثمارها.

وأوضحت الخطيب لـJo24 أنه في عام 2008 تم إعداد مخطط شمولي لتنمية مليون دونم من أراضي عجلون، ثم تقرر تطوير 2000 دونم كمرحلة أولية.

وأشارت إلى أن اتفاقا اقتضى جمع كافة المنشآت العسكرية في إحدى زوايا الأرض والتي من المفترض تطويرها للتمكن من استكمال المشروع، ثم تبين لاحقا وجود كلفة باهضة لنقلها.

وبينت الخطيب أن الهدف من المشروع هو استقطاب المستثمرين إلى منطقة جبل عجلون لبناء مشاريع سياحية وترفيهية، وقد تم تشكيل لجنة بإيعاز من رئيس الوزراء عبد الله النسور وبرئاسة وزير الصناعة والتجارة حاتم الحلواني لدراسة آلية كلفة نقل هذه المنشآت والجهة المسؤولة عن تحملها.

وكانت عجلون قد أُعلنت كمنطقة تنموية خاصة عام 2009 وذلك بهدف تطويرها وبناء مدينة سياحية متكاملة بالإستفادة من مواردها الطبيعية مع الحفاظ على بيئتها.