آخر المستجدات
مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر) خريجو كليات طب وهندسة وقانون يطالبون باستثنائهم من خدمة العلم.. والعمل ترد التعليم العالي تدعو الشركات والبنوك لتوفير جهاز حاسوب لكل طالب جامعة النعيمي لـ الاردن24: نأمل بالعودة إلى مدارسنا.. والقرار يخضع لتوصيات خلية الأزمة ولجنة الأوبئة الرزاز يردّ على مطالب فتح المساجد.. ويعلّق على رحيل الحكومة: لو دامت لغيرك ما آلت إليك اللوزي يوجه تحذيرا هاما لمشغّلي وسائل النقل: القطاع تحت المجهر وقد نخفّض السعة المقعدية غوشة لـ الاردن24: المتسوق الخفي يراقب التزام موظفي القطاع العام نذير عبيدات: الوضع الوبائي يحمل تحدّيا كبيرا.. ولا يوجد دولة جاهزة لاستيعاب كافة مصابيها حقائب من الغسيل المتسخ ترافق نتنياهو وزوجته في سفراتهما الرسمية! الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها

أسرة جامعة عمان الأهلية تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الاردن 24 -  
مع بدء الدوام اليوم الاربعاء 5-8-2020 في جامعة عمان الاهلية بعد عطلة عيد الاضحى المبارك تبادل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان وأسرة الجامعة التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وهنأ الأستاذ الدكتورساري حمدان رئيس الجامعة جميع العاملين من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة بهذه المناسبة معربا عن تمنياته لهم بدوام الصحة والسعادة، وأن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبة بالخير والبركات على الاردن والشعب الاردني في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وعلى الأمتين العربية والإسلامية.

وتمنى لأسرة الجامعة مزيداً من العطاء والتميز لتبقى جامعة عمان الأهلية في الريادة في العلم والمعرفة معربا عن سعادته بهذا اللقاء وما يجسده من تعميق للعلاقات الاجتماعية وإدامة التواصل بين أسرة الجامعة.
 
Developed By : VERTEX Technologies