آخر المستجدات
مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر) خريجو كليات طب وهندسة وقانون يطالبون باستثنائهم من خدمة العلم.. والعمل ترد التعليم العالي تدعو الشركات والبنوك لتوفير جهاز حاسوب لكل طالب جامعة النعيمي لـ الاردن24: نأمل بالعودة إلى مدارسنا.. والقرار يخضع لتوصيات خلية الأزمة ولجنة الأوبئة الرزاز يردّ على مطالب فتح المساجد.. ويعلّق على رحيل الحكومة: لو دامت لغيرك ما آلت إليك اللوزي يوجه تحذيرا هاما لمشغّلي وسائل النقل: القطاع تحت المجهر وقد نخفّض السعة المقعدية غوشة لـ الاردن24: المتسوق الخفي يراقب التزام موظفي القطاع العام نذير عبيدات: الوضع الوبائي يحمل تحدّيا كبيرا.. ولا يوجد دولة جاهزة لاستيعاب كافة مصابيها حقائب من الغسيل المتسخ ترافق نتنياهو وزوجته في سفراتهما الرسمية! الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها

ضبط 4 شاحنات محملة بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة وتوقيف اصحابها

الاردن 24 -  
قالت وزارة المياه والري انها وبالتعاون مع وزارة الداخلية ومديرية الامن العام والادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة في محافظة الزرقاء واصلت حملتها في منطقة الهاشمية والضليل متابعة للحملة الامنية المستمرة بضبط المخالفين حيث تم ضبط (4) شاحنات محملة بالبازلت المستخرج من اراضي الخزينة ذات العائد الاقتصادي المرتفع من الاراضي الواقعة ضمن محطة الخربة السمرا والضليل بهدف بيعها بطريقة مخالفة وتوقيف (4) سائقين وحجزهم وتحويلهم للمدعي العام وحجز الحمولة والسيارت الاربع لدى مديرية المشاغل المركزية.

وفي التفاصيل، بيّن مصدر مسؤول في الوزارة ان متصرف لواء الهاشمية، د. مالك خريسات، شكّل فريقا امنيا لرصد المخالفات وضبط الاعتداءات، حيث امضى الفريق سحابة عطلة العيد في جولات على مدار الساعة في الاودية والجبال الواسعة الانتشار ضمن اراضي الخزينة في منطقة الهاشمية، وفي ساعة متأخرة من مساء يوم الثلاثاء تم ضبط شاحنتين محملة بصخور البازلت اثناء محاولتهما مغادرة منطقة الهاشمية من احدى الطرق المخفية وتم استدعاء قوة امنية من مركز امن الهاشمية وضبطت المخالفين والحمولة والمركبات وتم حجزهما واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة .

وفي منطقة الضليل تم ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة من قبل الشرطة البيئة بالتعاون مع مركز امن الضليل وتم حجز المركبات والسائقين والحمولة واعداد الضبوطات وتحويلهم للمدعي العام .

ودعت وزارة المياه والري جميع المواطنين الى الابلاغ عن اي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارئ المياه على الرقم (117116).
 
 
Developed By : VERTEX Technologies