آخر المستجدات
جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الصحة عن احتفال الأطباء: صفر سقط سهوا ورفع العدد إلى ٢٠٠ بالخطأ اعتماد تعديل نظام الخدمة المدنية بما يسمح بإضافة نقاط تنافسية لمن ينهي خدمتي العلم والوطن وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن هيئة الاستثمار توقف استقبال المراجعين لإصابة أحد موظفيها بكورونا رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة الموافقة على مشروع قانون يعتبر كل زيادة تطرأ على ثروة أي موظف عمومي كسبا غير مشروع انقطاع دروس طلبة بعض المدارس الخاصة بسبب عدم جاهزيتها للتعليم عن بعد تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين خلاف بين التربية والتنمية الاجتماعية يؤخر ترخيص "مراكز الأمل".. وأهالي الطلبة يناشدون الرزاز توقيف مرشح للانتخابات في اربد بشبهة شراء أصوات - تفاصيل اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد جابر لـ الاردن24: المرحلة القادمة ستكون صعبة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا

جامعة الشرق الأوسط تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلكترونيا عن بعد

الاردن 24 -  
- لأول مرة على مستوى ساحة الوطن.. تبادلت أسرة جامعة الشرق الأوسط، التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، من خلال استخدام منصات التواصل المرئي عن بعد، امتثالا لأوامر الدفاع، نظرا للظروف التي تمر بها المملكة والعالم، بسبب تأثيرات جائحة كورونا.

وتخلل اللقاء الإلكتروني، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، ونوابه ومساعدوه، وعمداء الكليات، ومدراء الدوائر والمراكز والمكاتب، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، الحديث عن إنجازات الجامعة خلال أزمة فيروس كورونا، وكيفية إدارة الأزمة بنجاح، انعكس ايجابا على المسيرة الأكاديمية والتعليمية.

وعبر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور الحيلة، ونائبه لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور الحلحولي، و الحضورعن سعادتهم بهذا اللقاء، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات الاردنية، والذي يعزز الروابط الأسرية التي تسود بين أسرة الجامعة.

ورفعت أسرة الجامعة التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين أعز الله ملكه سائلين الله عزوجل أن يعيده على الأسرة الأردنية باليمن والخيروالبركة.

 
Developed By : VERTEX Technologies