آخر المستجدات
الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة القبض على شخص سلب فرع بنك في الجبيهة وضبط معظم المبلغ المسلوب إمهال وسائل الإعلام حتى نهاية العام لدفع رسوم تجديد الرخص والغرامات المترتبة على التأخير عبيدات: الخطر داخلي.. والمطار لم يعد هو المصدر الرئيسي لانتشار الفيروس عزل قضاء إيل في محافظة معان وفرض حظر التجول الشامل فيه اعتبارا من الخميس الملك: الطريق الوحيد نحو السلام يجب أن يفضي إلى قيام دولة فلسطينية تحويل 20 مدرسة لنظام التعليم عن بعد عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية جابر: تسجيل وفاة و(634) اصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن العضايلة: نعوّل على وعي المواطن.. وسنطبّق أمر الدفاع (8) على المخالفين المستقلة للانتخاب تنشر أماكن استقبال طلبات الترشح للانتخابات النيابية الخارجية تنفي علاقة المملكة بشركة med wave.. وتؤكد عدم وجودها على الأراضي الأردنية العتوم: تسجيل 14 اصابة جديدة بكورونا في إربد ذبحتونا: آلية القبول الجامعي الجديدة تظلم أبناء القرى والمخيمات.. وترفع الرسوم ثلاثة أضعاف الموافقة على تكفيل النقابي بادي الرفايعة العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها أهالي طلبة جامعات يرغبون بتغيير تخصصاتهم يطالبون بتأجيل تسديد الرسوم الجامعية أسبوعا اغلاق معبر جابر بشكل كامل لاعادة تأهيل ساحاته.. والمخلّصون يشتكون ترجيح تخفيض أسعار المحروقات للشهر القادم بنسب متفاوتة

المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

الاردن 24 -  
أوضح مدير الإتحاد النوعي لمزارعي الدواجن، صلاح صبرة المحارمة، تفاصيل وحيثيات الوثيقة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، والتي تضمن إخبارا عن شحنه ملوثة من الدجاج المستورد من اوكرانيا، تم إعلام الحكومة بشأنها في شهر حزيران الماضي.

وقال المحارمه، عبر حسابه على موقع"فيسبوك" إنه تم ارسال هذا الكتاب بناء على طلب رئيس الوزراء، عقب لقاء جمعه بتاريخ ١٣/٦/٢٠٢٠ مع الاتحاد العام للمزارعين، وحضور ممثل الاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن.

وأشار المحارمه إلى أنه خلال اللقاء جرى الحديث عن التحديات، و تمت الإشارة إلى عدم التزام وزارة الزراعة بتعليق استيراد لحوم الدواجن من أوكرانيا، حسب الإجراءات البروتوكولية، فكان طلب الرئيس بتزويده بالوثائق المدعمة لذلك.

وأكد أنه تسليم الكتاب رسميا لمكتب الرئيس شخصيا، ولغاية اللحظة لم يرد الاتحاد أي رد أو إيضاح على الكتاب.

وأعرب المحارمة عن استغرابه من كيفية تسريب الكتاب، وهو من تاريخ ١٥/٦/٢٠٢٠، متسائلا عن سبب اثارة هذا الموضوع الان.
 
وشدد على أن الاتحاد لا يتهم شخصا بعينه، بل يطالب بالتحقيق وتحقيق النزاهة ومحاسبة كل مقصر او مهمل او متخاذل.

كما استهجن نفي وزير الزراعه وتسرعه في النفي، مؤكدا أن لدى الاتحاد الوثائق المعززه لذلك. وقال: أطلبه للقاء علني للحوار و إيضاح الحقائق.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies