آخر المستجدات
الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الصحة عن احتفال الأطباء: صفر سقط سهوا ورفع العدد إلى ٢٠٠ بالخطأ احالة تعديلات الخدمة المدنية الجديدة الى مجلس الوزراء الاسبوع الحالي وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن هيئة الاستثمار توقف استقبال المراجعين لإصابة أحد موظفيها بكورونا رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة الموافقة على مشروع قانون يعتبر كل زيادة تطرأ على ثروة أي موظف عمومي كسبا غير مشروع انقطاع دروس طلبة بعض المدارس الخاصة بسبب عدم جاهزيتها للتعليم عن بعد تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين خلاف بين التربية والتنمية الاجتماعية يؤخر ترخيص "مراكز الأمل".. وأهالي الطلبة يناشدون الرزاز توقيف مرشح للانتخابات في اربد بشبهة شراء أصوات - تفاصيل اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد جابر لـ الاردن24: المرحلة القادمة ستكون صعبة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي!

الأمانة تستعد لإعادة مواقع بيع الأضاحي على ما كانت عليه قبل العيد

الاردن 24 -  
- تستعد أمانة عمان الكبرى لإعادة مواقع بيع الأضاحي على ما كانت عليه قبل العيد بعد تعقيمها في المناطق التي حددتها لبيع وشراء الأضاحي.
وقال مدير مديرية البيئة إبراهيم الهبارنه أن الأمانة ومن خلال كوادرها ومنذ اليوم الأول لعيد الأضحى منتشرة في 8 مواقع التي حددتها سابقا ومن خلال شفتين صباحي ومسائي وباستخدام الآليات لهذه الغاية، لإزالة المخلفات حيث تم توفير نوعين من الحاويات، حاويات ونش وحاويات 1100 لتر لنقلها إلى مكب الغباوي لإنتاج طاقة غاز الميثان حيث أن حوالي 55 بالمئة من مخلفات الاضاحي نفايات عضوية والباقي نفايات مختلفة من ورق وكرتون.
واضاف الهبارنه ان الأمانة تقوم بالتشارك مع الوكالة الألمانية جي اي زد للعمل على مشروع فرز النفايات لإعادة تدوير بعض المواد منوها أن مكب الغباوي ينتج يوميا 8ر 4 ميغاوات من الكهرباء .
وأوضح أنه مع غروب شمس اليوم الاثنين، سيتم تعقيم كافة الحظائر بالتعاون مع دائرة ضبط ناقلات الأمراض برشها وتعقيمها ولمدة 20 يوما.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies