آخر المستجدات
وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الصحة عن احتفال الأطباء: صفر سقط سهوا ورفع العدد إلى ٢٠٠ بالخطأ وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن هيئة الاستثمار توقف استقبال المراجعين لإصابة أحد موظفيها بكورونا رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة انقطاع دروس طلبة بعض المدارس الخاصة بسبب عدم جاهزيتها للتعليم عن بعد تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين خلاف بين التربية والتنمية الاجتماعية يؤخر ترخيص "مراكز الأمل".. وأهالي الطلبة يناشدون الرزاز توقيف مرشح للانتخابات في اربد بشبهة شراء أصوات - تفاصيل اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد جابر لـ الاردن24: المرحلة القادمة ستكون صعبة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا

عجلون :جولات مستمرة للجنة السلامة على الاسواق

الاردن 24 -  
واصلت لجنة الصحة والسلامة العامة بمحافظة عجلون اليوم الاثنين جولاتها الرقابية الميدانية المكثفة على الاسواق والمحال التجارية.
وقال محافظ عجلون رئيس اللجنة سلمان النجادا لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان الجولات شملت المحال التي تبيع المواد الغذائية مثل المطاعم والملاحم ومحال بيع الدواجن والمجمدات وبيع الحلويات للتاكد من التزامها بالاشتراطات الصحية حفاظا على سلامة المواطنين.
واشار انه تم توجيه الانذارات والمخالفات لبعض المحلات لعدم التزام اصحابها بشروط الصحة والسلامة العامة مؤكدا على لجان السلامة العامة ضرورة التشديد وعدم التهاون في صحة وسلامة المواطن.
ودعا النجادا المواطنين الى التعاون مع اللجنة وعدم شراء المواد المعروضة تحت اشعة الشمس خصوصا في ظل ارتفاع درجات الحرارة نظرا لقابليتها للتعرض للتلف وتشكل خطورة على صحتهم .
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies