آخر المستجدات
العضايلة: حجر العمارات أصبح يشكل عبئا أمنيا كبيرا تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مادبا النعيمي: لا يوجد شيء اسمه إلغاء امتحان الثانوية العامة عبيدات للأردن24: مطعوم الانفلونزا سيكون متوفرا الشهر المقبل عبيدات: تحديد فئات المرضى الذين ينطبق عليهم إمكانية العزل المنزلي العضايلة: إجراءات لمعالجة الثغرات على المعابر الحدودية جابر: تسجيل حالتي وفاة.. و264 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الجيش يدعو مواليد 1995 للتأكد من شمولهم بخدمة العلم - رابط المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: جداول الناخبين النهائية ستكون جاهزة مطلع الشهر القادم سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم

شاهد.. رونالدو يستعرض عضلاته أمام سيارته الفاخرة

الاردن 24 -  

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس الإيطالي، صورة على صفحته الرسمية على "إنستغرام" يستعرض فيها مجددا عضلات جسده اللافتة.

ويحرص النجم البرتغالي على مشاركة متابعيهبصور له أثناءعطلته الصيفية الحالية.

وهذه المرة اختار التصوير أمام إحدى سياراته الفارهة وهو يجلس على الأرض كاشفاعنعضلات بطنه.

 والمعروف عنرونالدو عشقه لاقتناء السيارات الفاخرة ذات المحركات القوية ولا يتردد في البحث عن كل ما هو مميز لإضافة المزيد إلى أسطوله من السيارات في كراجه الخاص.

وتوج يوفنتوس باللقب التاسع له على التوالي من الكالتشيو هذا الموسم والـ36 في تاريخه قبل نهاية المسابقة بجولتين، بينما يستعد لخوض المباراة الأخيرة أمام روما، السبت، بملعب "أليانز ستاديوم"ضمن الجولة 38 والأخيرة من المسابقة.

المصدر: روسيا اليوم


 
 
Developed By : VERTEX Technologies