آخر المستجدات
دبابنة: رصدنا 187 مخالفة تتعلق بالدعاية الانتخابية و43 مخالفة تتصل بالمال الأسود.. ولن نتهاون السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة القبض على شخص سلب فرع بنك في الجبيهة وضبط معظم المبلغ المسلوب إمهال وسائل الإعلام حتى نهاية العام لدفع رسوم تجديد الرخص والغرامات المترتبة على التأخير عبيدات: الخطر داخلي.. والمطار لم يعد هو المصدر الرئيسي لانتشار الفيروس عزل قضاء إيل في محافظة معان وفرض حظر التجول الشامل فيه اعتبارا من الخميس الملك: الطريق الوحيد نحو السلام يجب أن يفضي إلى قيام دولة فلسطينية تحويل 20 مدرسة لنظام التعليم عن بعد عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية جابر: تسجيل وفاة و(634) اصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن العضايلة: نعوّل على وعي المواطن.. وسنطبّق أمر الدفاع (8) على المخالفين المستقلة للانتخاب تنشر أماكن استقبال طلبات الترشح للانتخابات النيابية الخارجية تنفي علاقة المملكة بشركة med wave.. وتؤكد عدم وجودها على الأراضي الأردنية العتوم: تسجيل 14 اصابة جديدة بكورونا في إربد ذبحتونا: آلية القبول الجامعي الجديدة تظلم أبناء القرى والمخيمات.. وترفع الرسوم ثلاثة أضعاف الموافقة على تكفيل النقابي بادي الرفايعة العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها أهالي طلبة جامعات يرغبون بتغيير تخصصاتهم يطالبون بتأجيل تسديد الرسوم الجامعية أسبوعا

كل عام والمعلم بألف خير

الاردن 24 -  
يحل علينا عيد الأضحى المبارك، ليذكرنا بمآثر خليل الله، إبراهيم الحنيف، وقيمة التضحية، والطاعة اللامشروطة لله عزل وجل.

الأردن 24 تهتبل هذه المناسبة للتقدم بأطيب الأمنيات لشعبنا الأردني الأصيل، ولأمتنا العربية والإسلامية، سائلين المولى عز وجل أن يكلل أعيادنا بالأمل، ويجعل كل أيامنا خيرا، ويلهمنا أسمى معاني وقيم الإيمان.

هذا العيد تحديدا جاء ليحمل قيمة استثنائية مضافة، تذكرنا بفضل معلمينا، الذين ربوا بناة اليوم، كما يربون بناة الغد، فبفضلهم تخرج الطبيب والمهندس والسياسي ورجل الأمن.. حفظهم الله، وأدام عليهم الصحة والعافية.

هو عيد المعلم بامتياز.. صاحب المهنة الأنبل والأرقى.. الصابر القابض على حبه للوطن، كالقابض على الجمر، والحارس الأمين لأمنياتنا وأحلامنا بغد أجمل.

وفي هذا العيد لا بد أن نتذكر أن الأردن الحبيب على أبواب الانتخابات النيابية، وأصوات أهل العزم يجب أن تمنح لأهلها ومستحقيها، بعيدا عن المنافع الذاتية والعلاقات الشخصية، فالمستقبل رهن بأصواتنا، لذا علينا أن نحرص على منحها لمن يستحق.

نسأل الله تبارك وتعالى أن يجعل كل أيامنا أعيادا، وأن يبارك هذا الوطن بأهله ومعلميه، وأجياله التي تتوق إلى فسحة أمل.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies