آخر المستجدات
الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الصحة عن احتفال الأطباء: صفر سقط سهوا ورفع العدد إلى ٢٠٠ بالخطأ احالة تعديلات الخدمة المدنية الجديدة الى مجلس الوزراء الاسبوع الحالي وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن هيئة الاستثمار توقف استقبال المراجعين لإصابة أحد موظفيها بكورونا رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة الموافقة على مشروع قانون يعتبر كل زيادة تطرأ على ثروة أي موظف عمومي كسبا غير مشروع انقطاع دروس طلبة بعض المدارس الخاصة بسبب عدم جاهزيتها للتعليم عن بعد تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين خلاف بين التربية والتنمية الاجتماعية يؤخر ترخيص "مراكز الأمل".. وأهالي الطلبة يناشدون الرزاز توقيف مرشح للانتخابات في اربد بشبهة شراء أصوات - تفاصيل اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد جابر لـ الاردن24: المرحلة القادمة ستكون صعبة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي!

إليسا تعلق على أزمة هيفا وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري.. ماذا قالت؟

الاردن 24 -  

علقت الفنانة إليسا، على أزمة مواطنتها هيفا وهبي، مع مدير أعمالها السابق المنتج المصري محمد وزيري الذي قررت النيابة المصرية حبسه لمدة 4 أيام في قضية اتهامه بسرقة "هيفا" والنصب عليها.

 

وفي التفاصيل هنأت هيفا وهبي، صديقتها إليسا بمناسبة طرح أغنيتها الجديدة "صاحبة رأي"، والتي شهدت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها يوم الخميس.

 

ووجهت هيفا، عبر حسابها الرسمي على تويتر رسالة إلى إليسا قائلة: "رسالتك وصلتنا من قبل ما تغنيها.. كرمال هيك شفت الشبه الكبير بينك وبين الأغنية.. مبروك حبيبتي إليسا".

 

وردت إليسا على رسالة وهبي قائلة: "لأنك كنت دائمًا صادقة مع نفسك... شكرا لك على كلماتك الرقيقة"، مضيفة: "سعيدة للغاية لأنك تستعيدين بعض حقوقك.. نأمل أن تحل جميع مشاكلك".

 
وحرص عدد من متابعي اليسا وهيفا على تقديم الدعم للأخيرة، حيث قال أحدهم: "شكر لك يا إليسا لا يوجد لدي هيفا مشاكل.. نحن نؤمن بقوة القانون والقضاء والعدالة المصرية".

 

وأضافت أخرى: "الله يوفق هيفا وهبي وتتحل كل مشكلاتها.. وأنت ربنا يسعدك يا إليسا.. أحب علاقتكم معًا".

 

فيما قالت أخرى عن هيفا: "لا يستهان بجمالها ورقتها فهي لا تنتقم بعنف ولكن انتقامها يكمن في قدرتها على خلق ندم في نفسك على ما فعلته وإهاجته دون أي تسامح منها، لا أذكر أنها لُدِغْتُ مِن جُحر مرتين؛ لا لأنها كثيرة الحذر، بل لأنها تهدم الجحر على رأس من فيه من اللدغة الأولى.. ألف مبروك".

المصدر: فوشيا

 
Developed By : VERTEX Technologies