آخر المستجدات
جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الصحة عن احتفال الأطباء: صفر سقط سهوا ورفع العدد إلى ٢٠٠ بالخطأ جرش: 10 إصابات جديدة بكورونا اعتماد تعديل نظام الخدمة المدنية بما يسمح بإضافة نقاط تنافسية لمن ينهي خدمتي العلم والوطن وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن هيئة الاستثمار توقف استقبال المراجعين لإصابة أحد موظفيها بكورونا رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة الموافقة على مشروع قانون يعتبر كل زيادة تطرأ على ثروة أي موظف عمومي كسبا غير مشروع انقطاع دروس طلبة بعض المدارس الخاصة بسبب عدم جاهزيتها للتعليم عن بعد الرزاز: البدء فورا بتطبيق العزل المنزلي لكلّ من يقلّ عمره عن (18) عاما تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين جابر: تسجيل 239 اصابة جديدة بفيروس كورونا، منها (231) اصابة محلية نذير عبيدات: تعديل آليات العزل الصحي، ليبدأ بعزل الأطفال والكوادر الصحية منزليا عشرات الآلاف من المدونين يطالبون باعادة فتح المساجد الرزاز يشرح آلية اتخاذ القرارات.. ويقول إن التناقض في التصريحات أدى إلى ارباك المشهد العام العمل الإسلامي يستنكر توقيف المدير التنفيذي للجنة الانتخابات بالحزب خلاف بين التربية والتنمية الاجتماعية يؤخر ترخيص "مراكز الأمل".. وأهالي الطلبة يناشدون الرزاز توقيف مرشح للانتخابات في اربد بشبهة شراء أصوات - تفاصيل اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد

بعد زيارة وزير الخارجية الفرنسي.. راغب علامة: ألا يخجلوا؟

الاردن 24 -  
علّق السوبر ستار راغب علامة على زيارة وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان إلى لبنان وهاجم المسؤولين اللبنانيين بسبب فسادهم وعدم القيام بإصلاحات.

وبعدما طالب لودريان الزعماء بالإصلاحات علّق راغب قائلاً: "سؤال محيرني.! ماذا يشعر الزعماء والسياسيون عندما يأتي رجل دبلوماسي فرنسي من الطراز الأول لمساعدة لبنان بعدما دمروه وأفقروا شعبه ولم يرف لهم جفن! ويقول لهم أوقفوا الفساد لكي نساعدكم ! يعني أيها الفاسدون نعرفكم. ".

وختم: "أيها السارقون أوقفوا السرقات، يعني يا مجرمون كفى إجرام !الا يخجلوا؟".

وكالات
 

 
Developed By : VERTEX Technologies