آخر المستجدات
مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر) خريجو كليات طب وهندسة وقانون يطالبون باستثنائهم من خدمة العلم.. والعمل ترد التعليم العالي تدعو الشركات والبنوك لتوفير جهاز حاسوب لكل طالب جامعة النعيمي لـ الاردن24: نأمل بالعودة إلى مدارسنا.. والقرار يخضع لتوصيات خلية الأزمة ولجنة الأوبئة الرزاز يردّ على مطالب فتح المساجد.. ويعلّق على رحيل الحكومة: لو دامت لغيرك ما آلت إليك اللوزي يوجه تحذيرا هاما لمشغّلي وسائل النقل: القطاع تحت المجهر وقد نخفّض السعة المقعدية غوشة لـ الاردن24: المتسوق الخفي يراقب التزام موظفي القطاع العام نذير عبيدات: الوضع الوبائي يحمل تحدّيا كبيرا.. ولا يوجد دولة جاهزة لاستيعاب كافة مصابيها حقائب من الغسيل المتسخ ترافق نتنياهو وزوجته في سفراتهما الرسمية! الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها

أول صور لسميرة توفيق بعد جراحة القلب في الإمارات

الاردن 24 -  
غادرت الفنانة القديرة سميرة توفيق مستشفى "كليفلاند كلينيك" بأبو ظبي في دولة الإمارات، وذلك عقب إجرائها عملية قسطرة ناجحة في القلب على خلفية تعرضها لوعكة صحية مؤخرًا.


وكشفت ابنة شقيقتها ومديرة أعمالها لينا رضوان عن الوضع الصحي للفنانة سميرة توفيق من خلال نشرها صورًا لها عبر حسابها في "فيسبوك" فور مغادرتها المستشفى مؤكدًة أنها بخير وأنها على طبيعتها في الصور ما يشير إلى أن العملية تكللت بالنجاح.

 



وأرفقت لينا رضوان تعليقًا على الصورة قالت فيه: "أول صور لنا خارج المستشفى، سميرة توفيق بخير والحمدلله وصورها على طبيعتها.. صور قبل ساعتين.. الإمارات أبو ظبي".

 
 

وتفاعل العديد من المتابعين مع صور سميرة توفيق مهنئين إياها على سلامتها وخروجها من المستشفى متمنين لها تمام الشفاء والصحة كونهم يعتبرونها أيقونة الفن الأصيل.
 



على صعيد متصل أوضحت ابنة شقيقة سميرة رضوان قائلًة إنها تلقت دعوى من الشيخ عبد الله بن زايد لتلقي العلاج في مستشفى كليفلاند في أبوظبي والذي تُعالج فيه منذ 4 سنوات وحتى اليوم، وتجري فيه فحوصات دورية بطلب من الشيخ محمد بن زايد حفظه الله.


المصدر: فوشيا


  

 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies