آخر المستجدات
"الصحة العالمية": كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان الاردن: تسجيل ثلاث حالات وفاة و(211) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان

المواصفات تضبط مصنعاً مخالفاً لمسحوق الغسيل المقلّد

الاردن 24 -  
ضبطت كوادر مؤسسة المواصفات والمقاييس بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، مصنعاً لتصنيع مسحوق الغسيل المخالف للقواعد الفنيّة الأردنية يحتوي على نحو 4 أطنان من مادة مسحوق الغسيل المخالفة والمقلدة لعلامات تجارية بالإضافة إلى ملصقات تحمل علامات تجارية معروفة.

وقالت مدير عام المؤسسة المهندسة عبير الزهير، إن الكوادر التفتيشية للمؤسسة ضبطت خلال المداهمة المنتجات والملصقات المخالفة، وهي عبارة عن 375 عبوة بحجم 10 كغم ومئات الملصقات المكتوب عليها إحدى العلامات التجاريّة المعروفة.

وأضافت أن المؤسسة ضبطت خلال الأسبوع الحالي عدداً من الأجهزة المنزليّة والكهربائية المخالفة، تنوعت بين الغسالات والثلاجات والجلايات، منها ما هو مقلّد لعلامات تجاريّة عبر وضع ملصقات ورقيّة وأخرى بلاستيكية تحمل علامات تجاريّة معروفة، في حين جرى ضبط مئات العبوات من مواد التعقيم وسوائل الجلي المخالفة، بالإضافة إلى حرامات مخالفة لبطاقة البيان من حيث الوزن.

وأكدت الزهير استمرار المؤسسة بعملها في ضبط المخالفات عن طريق جولاتها المستمرّة على الأسواق المحليّة بالتعاون مع الأجهزة الأمنيّة، مشددة على أن المؤسسة لن تتهاون بكل ما يهم صحّة وسلامة المواطن وتطبيق قانون المؤسسة الذي يفرض عقوبات مشددة على المخالفين تتراوح بين الغرامات التي قد تصل عشرة آلاف دينار والسجن لمدة عام بالإضافة إلى إتلاف المنتجات المخالفة وتحميل الجهة المخالفة أجور الإتلاف.

ودعت الزهير المواطنين إلى الإبلاغ عن أي منتجات مخالفة أو مقلدة عبر هاتف الشكاوى المباشر 065301243 أو إرسال شكاواهم وملاحظاتهم عبر تطبيق بخدمتكم أو إرسال رسائل على صفحة المؤسسة على فيسبوك @jsmo.gov.jo ، أو الموقع الإلكترونيّ للمؤسسة عبر الرابط: https://bit.ly/2O6n3Zq.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies