آخر المستجدات
"الصحة العالمية": كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان الاردن: تسجيل ثلاث حالات وفاة و(211) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان

أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - لوّح رئيس لجنة نقابة أصحاب صالات الأفراح -تحت التأسيس- مأمون المناصير باجراءات تصعيدية خلال الأيام المقبلة والعودة للشارع في حال استمر قرار اغلاق القطاع.

وأضاف المناصير لـ الاردن24 إن الحكومة يجب أن تتحمل المسؤولية الكاملة عن اغلاق القطاع وتوفير الحماية من الانهيار نظرا لتراكم الخسائر والديون والتي وصلت لعشرات آلاف الدنانير.

ولفت إلى أن العشرات من أصحاب الصالات تم ادراجهم على "البلاك-ليست"، وأصبحوا مطلوبين قضائيا بعد عجزهم عن تسديد الأقساط المترتبة عليهم للبنوك وغيرها، مشيرا إلى أن بعض الصالات تم الحجز عليها واخرى في طريقها للحجز.

وبين ان عدد العاملين في صالات الأفراح المتضررين يبلغ نحو 20 ألف شخص، مشيرا إلى أن الموسم شارف على النهاية والفائدة من الفتح المتأخر ستكون محدودة للغاية، الأمر الذي يستوجب تحمّل الحكومة المسؤولية كامة عن اغلاق القطاع.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies