آخر المستجدات
تسجيل 20 إصابة جديدة بكورونا في غور الصافي محافظ الكرك يوضح آلية الحظر الشامل في الأغوار الجنوبية العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف د. الخشمان من إدارة مستشفى الأمير حمزة ونقل د. عدنان اسحق إلى مديرية الشؤون الصحية في العاصمة وفاة و196 إصابة جديدة بكورونا في الأردن توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان

وزير شؤون الشرق الأوسط البريطاني جيمس كليفرلي يقوم بزيارة افتراضية إلى الأردن

الاردن 24 -  
 **اجتمع خلالها بالوزير الربضي والوزير العسعس



اجتمع وزير شؤون الشرق الأوسط البريطاني، جيمس كليفرلي، اليوم بوزير التخطيط والتعاون الدولي وسام الربضي، ووزير المالية د. محمد العسعس، في سياق "زيارة افتراضية" قام بها إلى الأردن.

وقد بحث الوزراء الثلاثة دعم المملكة المتحدة المستمر لضمان الصمود الاقتصادي للأردن في مواجهة جائحة فيروس كورونا، والجهود المبذولة في قطاع التعليم، والدعم العاجل لتمويل صندوق المعونة الوطني.

وأشاد الوزير كليفرلي بالشراكة الممتدة منذ وقت طويل بين المملكة المتحدة والأردن.

كما بحث الوزراء الاجتماع الناجح لفريق العمل بشأن الإصلاح الاقتصادي في الأردن، والذي شاركت المملكة المتحدة في رئاسته حين عُقد يوم 2 تموز.



وفي تصريح أدلى به في ختام هذه الزيارة، قال السفير البريطاني لدى الأردن إدوارد أوكدن:

"يسرنا حضور الوزير كليفرلي في زيارة افتراضية إلى الأردن بعد قيامه بزيارات مماثلة إلى القدس واليمن. علاقاتنا مع الأردن تظل قوية وعميقة. وسوف نواصل دعم الحكومة الأردنية للتخطيط لتعافي اقتصادي مستدام والنهوض بشكل أفضل."
 
 
Developed By : VERTEX Technologies