آخر المستجدات
منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة جديدة بكورونا في الأردن محافظ اربد: إرتفاع حصيلة اصابات كورونا في المحافظة إلى 19 اصابة التعليم العالي: قرار امتحان القبول الجامعي جاء في ضوء ارتفاع المعدلات.. ولا مجال لتدخل الواسطة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة فرض حظر تجول شامل في غور الصافي وغور المزرعة لمدة أسبوعين سيف: الغاء الحجر المؤسسي للقادمين من دول حمراء وصفراء العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد وزير النقل يعلن التصنيف الجديد للدول الخضراء والصفراء والحمراء - تفاصيل

موظفو فئة ثالثة في التربية يعلنون العودة للاعتصام: الوزارة تتنصل من الاتفاقية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلن موظفو فئة ثالثة في وزارة التربية والتعليم عزمهم العودة للاعتصام أمام مبنى الوزارة في الخامس من شهر آب المقبل، والانطلاق بمسيرة حتى الديوان الملكي احتجاجا على عدم تنفيذ بنود الاتفاقية التي وقعت لتنفيذ مطالبهم.

وقالت لجنة الموظفين إن الوزارة لم تنفذ حتى اللحظة غير بندين اثنين، وهما صرف الزيادة دون ادراجها على كشف الراتب، رغم أن ادراجها متطلب أساسي، والمسميات الوظيفية وساعات العمل.

وأضافت اللجنة لـ الاردن24 إن الوزارة لم تلتزم بادراج وتصنيف وظائفهم بالمهن الخطرة، ولم تشملهم بالمكرمة الملكية للدراسة الجامعية ولم تصدرها بالجريدة الرسمية، وهو مطلب أساسي للعاملين.

وأشارت إلى أنها حاولت التقاء مسؤولي وزارة التربية والتعليم لوضعهم بصورة باقي المطالب، الا انها لم تستطع ذلك ولذلك قررت اعلان الاعتصام.

الاردن 24 حاولت الاتصال مع أمين عام الوزارة للشؤون الادارية، الدكتورة نجوى قبيلات، غير أنها لم تُجب..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies