آخر المستجدات
العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة سبعيني بفيروس كورونا في مستشفى الامير حمزة محافظ اربد: إرتفاع حصيلة اصابات كورونا في المحافظة إلى 19 اصابة التعليم العالي: قرار امتحان القبول الجامعي جاء في ضوء ارتفاع المعدلات.. ولا مجال لتدخل الواسطة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة فرض حظر تجول شامل في غور الصافي وغور المزرعة لمدة أسبوعين سيف: الغاء الحجر المؤسسي للقادمين من دول حمراء وصفراء العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد

سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ العشرات من سائقي مركبات تكسي المطار وجسر الملك حسين اعتصاما أمام هيئة تنظيم قطاع النقل البري، صباح الاثنين، وذلك احتجاجا على عدم حلّ قضيتهم بالعودة إلى أعمالهم.

وقال السائقون إنهم متوقفون عن العمل منذ أكثر من أربعة أشهر ولم يجرِ تشغيلهم أو ايجاد الحلول اللازمة لهم لاعالة أسرهم.

وأضافوا لـ الاردن24 إن خطة الدعم التي أعلنتها وزارة النقل غير منصفة، كما أن الاعفاءات من الترخيص غير مقبولة نظرا لوجود فئة متضررة أكثر من الأخرى.

وطالبوا وزير النقل خالد سيف بالتدخل لحل قضيتهم نظرا لاغلاق الهيئة أبوابها في وجههم وعدم قدرتها على ايجاد الحلول العملية.

الاردن 24 حاولت الاتصال برئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري، صلاح اللوزي، فوجدت هاتفه مغلقا.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies