آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان الاردن: تسجيل ثلاث حالات وفاة و(211) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن

استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تسود حالة من الاحتقان بين كوادر طبية في مستشفى البشير إثر تكرار الاعتداء على الأطباء للمرة الثانية على التوالي خلال أسبوعين.

وقال الأطباء المعتدى عليهم إنهم فوجئوا بطريقة التعامل مع الكوادر الطبية بالرغم من تقديم الخدمة الصحية للمرضى على أكمل وجه.

وفي التفاصيل التي رواها الدكتور سري الرواشدة حول الاعتداء عليه اليوم أثناء عمله في مستشفى البشير، فإنه كان يعالج مريضا يبلغ من العمر ثلاثين عاما وهو بحالة حرجة جدا، إذ دخل عليه أربعة اشخاص مع والدتهم المريضة نتيجة ارتفاع الضغط، فطلب منهم التريث قليلا نظرا لخطورة وضع الشاب.

وقال الرواشدة لـ الاردن24 إنه كان يقوم بتركيب أجهزة خاصة للمريض لاعادة تنشيط القلب والمراقبة، وطلب من المراجعين قياس الضغط في الغرفة المجاورة من قبل مرافق واحد لحين الانتهاء من علاج المريض، إلا أنه فوجئ بالاعتداء عليه من قبل المرافقين، متسببين بكسرين في اليد، لافتا في ذات السياق إلى أنه تقدم بشكوى بحق المعتدين.

 
ومن جانبه، قال الدكتور أمجد العفيف -والذي تعرّض لاعتداء مطلع الشهر الحالي- إن قضيته الآن منظورة أمام القضاء ومازال متمسكا برفض التنازل عنها رغم الجهود التي تبذل من قبل جهات مختلفة، مشيرا الى ان حادثة الاعتداء تمت في الرابع من الشهر الحالي.
 

وقال إنه اخصائي باطني وقام بتدريس عشرات الاطباء بتخصص الباطني ولديه مؤلفات عديدة في هذا المجال مشيرا الى ان المعتدين مازالوا فارين من وجه العدالة.

وطالب الأطباء وزارة الصحة بتوفير الحماية الكاملة لهم، وبما يضمن الحدّ من الاعتداءات على الكوادر الصحية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies