آخر المستجدات
دبابنة: رصدنا 187 مخالفة تتعلق بالدعاية الانتخابية و43 مخالفة تتصل بالمال الأسود.. ولن نتهاون السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة القبض على شخص سلب فرع بنك في الجبيهة وضبط معظم المبلغ المسلوب إمهال وسائل الإعلام حتى نهاية العام لدفع رسوم تجديد الرخص والغرامات المترتبة على التأخير عبيدات: الخطر داخلي.. والمطار لم يعد هو المصدر الرئيسي لانتشار الفيروس عزل قضاء إيل في محافظة معان وفرض حظر التجول الشامل فيه اعتبارا من الخميس الملك: الطريق الوحيد نحو السلام يجب أن يفضي إلى قيام دولة فلسطينية تحويل 20 مدرسة لنظام التعليم عن بعد عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية جابر: تسجيل وفاة و(634) اصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن العضايلة: نعوّل على وعي المواطن.. وسنطبّق أمر الدفاع (8) على المخالفين المستقلة للانتخاب تنشر أماكن استقبال طلبات الترشح للانتخابات النيابية الخارجية تنفي علاقة المملكة بشركة med wave.. وتؤكد عدم وجودها على الأراضي الأردنية العتوم: تسجيل 14 اصابة جديدة بكورونا في إربد ذبحتونا: آلية القبول الجامعي الجديدة تظلم أبناء القرى والمخيمات.. وترفع الرسوم ثلاثة أضعاف الموافقة على تكفيل النقابي بادي الرفايعة العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها أهالي طلبة جامعات يرغبون بتغيير تخصصاتهم يطالبون بتأجيل تسديد الرسوم الجامعية أسبوعا

اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ نفذت عاملات في مصنع الزمالية بلواء الأغوار الشمالية، صباح اليوم السبت، وقفة احتجاجية أمام المصنع، لمطالبة وزارة العمل بإعادة فتحه لحين الانتهاء من التحقيق .

وقالت العاملات إن المصنع هو مصدر الرزق الوحيد الموجود في المنطقة، ولا يوجد لدينا أي مصدر دخل آخر، ونريد العودة للعمل لتأمين أسرنا بمتطلبات المعيشة.

وأضافت العاملات ل الاردن 24 إن المصنع أغلق لفترات طويلة أثناء جائحة الكورونا، وعاد للعمل وأغلق مرتين بسبب حالات الاختناق، ما أدى إلى إدخالنا في أزمات مالية، ولا نريد أن نفقد مصدر دخلنا الوحيد .

يذكر أن 138 عاملة من أصل 700 يعملن في المصنع، أصبن بحالات اختناق، مطلع الشهر الجاري، إثر استنشاقهن مبيدا حشريا، وبعد العودة للعمل تكررت حالات الاختناق وأصيبت حوالي 38 عاملة، الأربعاء الماضي، قبل أن تقوم الوزارة بإغلاق المصنع لحين انتهاء لجنة السلامة العامة من عملها، وإعلان النتائج.
 
Developed By : VERTEX Technologies