آخر المستجدات
دبابنة: رصدنا 187 مخالفة تتعلق بالدعاية الانتخابية و43 مخالفة تتصل بالمال الأسود.. ولن نتهاون السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة القبض على شخص سلب فرع بنك في الجبيهة وضبط معظم المبلغ المسلوب إمهال وسائل الإعلام حتى نهاية العام لدفع رسوم تجديد الرخص والغرامات المترتبة على التأخير عبيدات: الخطر داخلي.. والمطار لم يعد هو المصدر الرئيسي لانتشار الفيروس عزل قضاء إيل في محافظة معان وفرض حظر التجول الشامل فيه اعتبارا من الخميس الملك: الطريق الوحيد نحو السلام يجب أن يفضي إلى قيام دولة فلسطينية تحويل 20 مدرسة لنظام التعليم عن بعد عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية جابر: تسجيل وفاة و(634) اصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن العضايلة: نعوّل على وعي المواطن.. وسنطبّق أمر الدفاع (8) على المخالفين المستقلة للانتخاب تنشر أماكن استقبال طلبات الترشح للانتخابات النيابية الخارجية تنفي علاقة المملكة بشركة med wave.. وتؤكد عدم وجودها على الأراضي الأردنية العتوم: تسجيل 14 اصابة جديدة بكورونا في إربد ذبحتونا: آلية القبول الجامعي الجديدة تظلم أبناء القرى والمخيمات.. وترفع الرسوم ثلاثة أضعاف الموافقة على تكفيل النقابي بادي الرفايعة العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها أهالي طلبة جامعات يرغبون بتغيير تخصصاتهم يطالبون بتأجيل تسديد الرسوم الجامعية أسبوعا

الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم

الاردن 24 -  
* الفرّاية: اعادة معلمين من دول الخليج على حساب "همّة وطن"


أكد مدير عمليات خلية أزمة فيروس كورونا، العميد مازن الفرّاية، أن الحكومة ستعلن نهاية الأسبوع القادم اجراءات فتح المطار أمام الرحلات الجوية، متضمنة تحديد الدول التي سيسمح لمواطنيها بدخول الأردن دون الحجر عليهم.

وقال الفرّاية إنه سيُكتفى بوجود واجراء فحص "بي سي آر" قبل دخول القادمين من تلك الدول إلى المملكة، لافتا إلى أن هذه الاجراءات ستنطبق على الأردنيين القادمين من تلك الدول أيضا.

وأضاف إن المرحلة الرابعة بدأت اليوم بوصول 186 مواطنا قدموا من السعودية، سيتبعهم 170 صباح السبت، وستستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر الحالي باستقبال الرحلات البرية من "السعودية، وفلسطين، والعراق، وسوريا" خلال الاسبوع القادم، بالاضافة إلى 23 رحلة على متن خطوط الملكية الأردنية من "دول الخليج العربي، ومصر، وتركيا، وأمريكا، وألمانيا، وأوكرانيا، وماليزيا".

ولفت في مداخلة عبر شاشة المملكة إلى أن (2000) مواطن عادوا إلى الأردن على نفقة صندوق همة وطن، وستشهد المرحلة الحالية اعادة معلمين وعائلاتهم من دول الخليج على نفقة صندوق همة وطن أيضا.

وشدد على أن مراحل عودة الأردنيين من الخارج لن تنتهي إلا بانتهاء الراغبين بالعودة إلى المملكة.

وحول الاسوارة الالكترونية، أشار الفرّاية إلى أنه جرى استخدامها على (500) شخص، وسيتمّ استخدامها مع بعض العائدين، مبيّنا أن الاسوارة مازالت قيد التجربة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies