آخر المستجدات
العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة سبعيني بفيروس كورونا في مستشفى الامير حمزة محافظ اربد: إرتفاع حصيلة اصابات كورونا في المحافظة إلى 19 اصابة التعليم العالي: قرار امتحان القبول الجامعي جاء في ضوء ارتفاع المعدلات.. ولا مجال لتدخل الواسطة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة فرض حظر تجول شامل في غور الصافي وغور المزرعة لمدة أسبوعين سيف: الغاء الحجر المؤسسي للقادمين من دول حمراء وصفراء العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد

مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم

الاردن 24 -  
قال رئيس مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد مهند حجازي أن الهيئة مقبلة على مرحلة جديدة واعدة تستهدف تعظيم العمل لنشر قيّم ومعايير النزاهة وتكثيف الجهود الوطنية لمكافحة الفساد بصرف النظر عن مستويات ممارسيه ومرتكبي جرائمه ومراكزهم الاجتماعية والرسمية لأن الجميع خاضعون لسيادة القانون وللملاحقة جراء المساس بالمال العام بكافة أشكاله وصوره.

وأكد اليوم خلا لقائه مديري مختلف المديريات في الهيئة في نطاق سلسلة لقاءاته الدورية بهم على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات لمراجعة وتقيم حجم الإنجاز على مستوى المديريات وعلى مستوى الهيئة وخاصة بعد نفاذ هيكلها التنظيمي الجديد والتشكيلات التي تمت بموجبه ، وكذلك التعديلات الأخير على قانون الهيئة التي ضمنت لها الاستقلالية ووسعت نطاق اختصاصاتها .

وأشار رئيس مجلس الهيئة الى ان مختلف شرائح المجتمع رسميون ومواطنون أصبحوا يلمسون على أرض الواقع الإنجازات والمكتسبات المتقدمة التي تحققها الهيئة راهنًا ، وأن ذلك يستدعي من جميع العاملين على مختلف مسؤولياتهم وتخصصاتهم الوظيفية التيّقظ التام ، داعيًا إياهم أن يكونوا عينًا ساهرة سواء على مستوى نشر قيّم النزاهة ومعاييرها أو على مستوى أنفاذ القانون بعيدًا عن مغبة اغتيال الشخصية، لافتًا الى نوع القضايا التي بدأت الهيئة التعامل معها وفتح ملفاتها.

وختم حجازي حديثه بالتأكيد على أن مختلف مؤسسات الدولة والمجتمع المدني شركاء في التصدي للفساد والمفسدين والحد من شرورهم حماية للمال العام وهي مسؤولية ألقتها التشريعات النافذة على عاتق جميع مؤسسات الدولة الرقابية وعلى كاهل المواطنين الغيورين على مصالح الوطن العليا والحفاظ على مقدراته.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies