آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان الاردن: تسجيل ثلاث حالات وفاة و(211) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن

اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر

الاردن 24 -  
اعتصم مئات الأردنيين بعد صلاة ظهر الجمعة أمام المسجد الحسيني في منطقة وسط البلد، وذلك تأكيدا على الموقف الشعبي والرسمي برفض خطة الاحتلال الصهيوني ضمّ أراضي الضفة الغربية وغور الأردن لسيادة اسرائيل.

وأثنى متحدثون على الموقف الرسمي الأردني الذي يعبّر عنه الملك عبدالله الثاني من الضم، وموقف القوات المسلحة والشعب الأردني، مطالبين الحكومة ومجلس النواب بالارتقاء إلى مستوى طموحات وآمال الشعب في مواجهة خطة الضم.

وطالبوا الحكومة بالغاء اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني والغاء اتفاقية وادي عربة، وطرد سفير الاحتلال من عمان وسحب السفير الأردني لدى الاحتلال.

واستهجن متحدثون تصريحات رئيس وزراء أسبق حاول فيها التقليل من قيمة وأثر الخطة الاسرائيلية على الأردن، مؤكدين أن الضمّ يستهدف الأردن كما أنها تستهدف فلسطين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies