آخر المستجدات
العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف د. الخشمان من إدارة مستشفى الأمير حمزة ونقل د. عدنان اسحق إلى مديرية الشؤون الصحية في العاصمة وفاة و196 إصابة جديدة بكورونا في الأردن توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا تموضع اسرائيلي جديد عبر اتفاقيات التحالف مع دول خليجية الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا

شكاوى من تأخر معاملات إصابات العمل.. والضمان: خلية لحل المسألة في أسرع وقت

الاردن 24 -  
خاص- شكا عمال في المدن الصناعية تأخر معاملات إصابات العمل، حيث أنها متوقفة منذ ما قبل أزمة الكورونا.

وأكدت الشكاوى وجود مئات المعاملات من المدينة الصناعية في سحاب، على وجه التحديد، بالإضافة إلى بقية المناطق الصناعية.

ويعاني أصحاب الإصابات ظروفاً صعبة للغاية، حيث لا يوجد لهم أي دخل على الإطلاق.

الأردن24 توجهت إلى الناطق الرسمي باسم مؤسسة الضمان الاجتماعي، شامان المجالي، بسؤال حول سبب تأخر هذه المعاملات، وما إذا كان هناك حل في الأفق.

وقد أكد المجالي وجود عدد من معاملات إصابات العمل المتأخرة، منوها في ذات السياق بأن السبب يتعلق بأزمة جائحة الكورونا التي مرت بها المملكة.

وأشار المجالي إلى أن المؤسسة قامت بجمع ملفات هذه الإصابات، وتم تشكيل خلية من موظفي المؤسسة المختصين بمعالجتها، وسيتم إنجازها في أقرب فرصة، مشيرا إلى أن الموضوع قيد المتابعة بشكل جدي، لإنجازه بأسرع وقت.
 
Developed By : VERTEX Technologies