آخر المستجدات
"الصحة العالمية": كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان الاردن: تسجيل ثلاث حالات وفاة و(211) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان

بلدية إربد تُزيل 3 بنايات بإسناد من الأمن العام

الاردن 24 -  

أزالت بلدية اربد الكبرى باسناد من الامن العام، 3 بنايات سكنية كل واحدة منها تتكون من 3 شقق في منطقة حي التركمان بالقرب من مجمع الاغوار القديم بعد قيام مواطنون بالسكن فيها دون وجه قانوني، وفق مفتش عام البلدية مؤيد الدحادحة.

وقال الدحادحة لـ”الغد”، ان البلدية قامت قبل 5 سنوات باستملاك 3 بنايات من اصحابها لغاية توسعة الشارع الذي يربط الحي بالشارع الرئيسي.

واشار الى ان البلدية قامت بدفع قيمة التعويضات المالية آنذاك لاصحابها، الا ان مواطنين قاموا بالسكن فيها دون وجه قانوني، خصوصا وان البلدية كانت قد اجلت توسعة الشارع لحين توفر السيولة المالية.

واكد الدحادحة ان البلدية قامت برفع قضية في المحاكم بحق أولئك الاشخاص بقيامهم بالسكن في البنايات دون وجه قانوني ودون عقد استئجار من البلدية، وجاء القرار باخلاء تلك البنايات.

واشار الى انه ازالة تلك البنايات بعد اخلاء السكان منها وسيصار الى البدء بتوسعة الشارع خلال الايام المقبلة.الغد

 
 
Developed By : VERTEX Technologies