آخر المستجدات
"الصحة العالمية": كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان الاردن: تسجيل ثلاث حالات وفاة و(211) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان

التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز

الاردن 24 -  
نفى أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، الدكتور نواف العجارمة، وجود أي خطأ فنّي أو علمي في امتحان مبحث اللغة الانجليزية لطلبة الثانوية العامة، مشيرا إلى أن الوقت كان كافيا للانتهاء من حلّ كافة الأسئلة.

وقال العجارمة إن الوزارة انتهت من عملية مراجعة وتصحيح اجابات الطلبة ممن حصلوا على نموذج2 لورقة أسئلة الرياضيات /الفرع الأدبي، حيث بلغ اجمالي عدد الطلبة (1979) طالبا، منهم (21) طالبا فقط لم يراعوا الترتيب، وجرى انصافهم وتصحيح اجاباتهم يدويا.

وبيّن أن تصحيح الأوراق على الماسح الضوئي بدأ اعتبارا من يوم السبت، فيما جرى أخذ عيّنات للمطابقة، وكانت النتئجة متطابقة بنسبة 100%.

وحول ملاحظات عدم كفاية الوقت في بعض الامتحانات، لفت العجارمة في حديثه عبر شاشة التلفزيون الأردني إلى أن "الوقت هو أحد عناصر التمايز بين الطلبة".

وأكد أن الوزارة تحدد عدد فقرات الامتحان وفقا لما يُناسب الوقت المحدد للامتحان.

وأوضح أن "كلّ ثلاث فقرات في امتحان الانجليزي تساوي علامة واحدة في المعدل النهائي العام للطالب".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies