آخر المستجدات
سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر) خريجو كليات طب وهندسة وقانون يطالبون باستثنائهم من خدمة العلم.. والعمل ترد التعليم العالي تدعو الشركات والبنوك لتوفير جهاز حاسوب لكل طالب جامعة النعيمي لـ الاردن24: نأمل بالعودة إلى مدارسنا.. والقرار يخضع لتوصيات خلية الأزمة ولجنة الأوبئة الرزاز يردّ على مطالب فتح المساجد.. ويعلّق على رحيل الحكومة: لو دامت لغيرك ما آلت إليك اللوزي يوجه تحذيرا هاما لمشغّلي وسائل النقل: القطاع تحت المجهر وقد نخفّض السعة المقعدية غوشة لـ الاردن24: المتسوق الخفي يراقب التزام موظفي القطاع العام نذير عبيدات: الوضع الوبائي يحمل تحدّيا كبيرا.. ولا يوجد دولة جاهزة لاستيعاب كافة مصابيها حقائب من الغسيل المتسخ ترافق نتنياهو وزوجته في سفراتهما الرسمية! الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا

النائب غيشان: الأردن يدرك أن مخططات الاحتلال تستوجب مقاومة شرسة ودعم عربي وإسلامي

الاردن 24 -  
 مالك عبيدات_ قال النائب نبيل غيشان ان الدبلوماسية الاردنية بقيادة جلالة الملك اعادت القضية الفلسطينية ومسألة ضم الاغوار والمستوطنات إلى واجهة الاحداث على صعيد الاتحاد الاوربي، والمحافل الدولية الاخرى .


واضاف غيشان ل الاردن 24 بات واضحا ان الاردن لا يستطيع التصدي لهذه القضية لوحده دون وجود عمق استراتيجي عربي واسلامي داعم لتحركات الدبلوماسية الاردنية لمواجهة الكيان الصهيوني المدعوم من الادارة الامريكية، وارسال رسالة واضحة بالرفض، وبأن المبادرة العربية للسلام على المحك.


وتابع ان السلطة الفلسطينية والفصائل الفلسطينية عليها التحرك مباشرة نظرا لدورها المهم في هذا الملف، ورفض صفقة القرن، واجراءات الكيان الصهيوني، ولا يمكن القبول بان تقوم السلطة بالتنسيق مع الكيان الصهيوني في ظل اجراءات الضم، فعليها أن تتوقف عن الاخطاء التي ارتكبتها في الماضي.


وقال اعتقد ان الاردن يعي تماما ان مواجهة الخطط الصهيونية بالضم تستوجب قرارا استراتيجيا بالرفض، ومقاومة شرسة لكل ما يصدر عن قبل الكيان.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies