آخر المستجدات
تسجيل 20 إصابة جديدة بكورونا في غور الصافي محافظ الكرك يوضح آلية الحظر الشامل في الأغوار الجنوبية العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف د. الخشمان من إدارة مستشفى الأمير حمزة ونقل د. عدنان اسحق إلى مديرية الشؤون الصحية في العاصمة وفاة و196 إصابة جديدة بكورونا في الأردن توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان

طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا طلبة ثانوية عامة في الفرع العلمي ضيق الوقت في امتحان مادة الرياضيات الذي تقدم به الطلبة صباح الأربعاء، بالاضافة إلى التأخر في ادخال الطلبة إلى بعض القاعات.

وقال الطلبة لـ الاردن24 إنهم لم يتمكنوا من مراجعة الاجابات والتأكد من صحتها بسبب ضيق الوقت وعدم قدرتهم على نقلها على ورقة الماسح الضوئي، ما خلق حالة من الارباك لديهم.

ولفت طلبة في مركزي امتحان "الحسين الثانوية للبنين/ بني كنانة" إلى تأخر ادخالهم نحو عشر دقائق، فيما تأخر ادخال طلبة مدرسة سمر أيضا نحو خمس عشرة دقيقة.

وأشاروا إلى أن عدد الأسئلة كان كبيرا جدا في الورقة الأولى /المستوى الثالث مقارنة مع الوقت المخصص للامتحان.

وطالبوا وزارة التربية والتعليم النظر في هذه القضية ومراجعة أوراق الامتحان وذلك للتأكد من الاجابات الموجودة على ورقة الأسئلة.

من جانبه، قال أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، الدكتور نواف العجارمة، إن الوزارة رصدت ارتياحا عاما لدى الطلبة، مشيرا إلى أن الاسئلة راعت الفروق الفردية بينهم.

وأضاف العجارمة لـ الاردن24: "من الطبيعي أن يكون مدى الرضى نسبيا بين الطلبة، حيث أن رصد الوزارة يشير إلى أن جزءا من الطلبة أنهى الامتحان في ساعة ومنهم في ساعة ونصف ومنهم من تأخر حتى نهاية الوقت".

وأكد أن جميع الأسئلة كانت من الكتاب المدرسي وراعت مستويات الطلبة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies