آخر المستجدات
تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات تنظيم الاتصالات: لا نروّج لمشغل جديد.. وحريصون على مبدأ الشفافية مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر) خريجو كليات طب وهندسة وقانون يطالبون باستثنائهم من خدمة العلم.. والعمل ترد التعليم العالي تدعو الشركات والبنوك لتوفير جهاز حاسوب لكل طالب جامعة النعيمي لـ الاردن24: نأمل بالعودة إلى مدارسنا.. والقرار يخضع لتوصيات خلية الأزمة ولجنة الأوبئة الرزاز يردّ على مطالب فتح المساجد.. ويعلّق على رحيل الحكومة: لو دامت لغيرك ما آلت إليك اللوزي يوجه تحذيرا هاما لمشغّلي وسائل النقل: القطاع تحت المجهر وقد نخفّض السعة المقعدية غوشة لـ الاردن24: المتسوق الخفي يراقب التزام موظفي القطاع العام نذير عبيدات: الوضع الوبائي يحمل تحدّيا كبيرا.. ولا يوجد دولة جاهزة لاستيعاب كافة مصابيها حقائب من الغسيل المتسخ ترافق نتنياهو وزوجته في سفراتهما الرسمية! الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة

الحباشنة ل الاردن 24: الحكومة تستغل قانون الدفاع للجباية ومآرب اخرى

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - هاجم النائب صداح الحباشنة حكومة الدكتور عمر الرزاز واصفا اياها بانها تستغل قانون الدفاع للجباية واللجوء لجيوب المواطنين  لتمرير اجندات خاصة .

واضاف الحباشنة ل الاردن 24 ان محاولات تبرير عدم ادراج التعديلات التي اقرتها على نظام الخدمة المدنية   للاقتطاع من رواتب الموظفين عبر المنصة الحكومية عذر اقبح من ذنب ويدل على تخبط الحكومة في قراراتها ولايعقل ان نصدق تلك التبريرات التي لايمكن ان تمر على المواطنين .

وقال ان الحكومة تركت كل شيء وعادت الى نهج الجباية من جيوب المواطنين وتستغل قانون الدفاع في ذلك مشيرا الى انه اصبح يجير لمآرب اخرى ويجب وقفها.
 
Developed By : VERTEX Technologies