آخر المستجدات
الصحة عن احتفال الأطباء: صفر سقط سهوا ورفع العدد إلى ٢٠٠ بالخطأ جرش: 10 إصابات جديدة بكورونا اعتماد تعديل نظام الخدمة المدنية بما يسمح بإضافة نقاط تنافسية لمن ينهي خدمتي العلم والوطن وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن هيئة الاستثمار توقف استقبال المراجعين لإصابة أحد موظفيها بكورونا رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة الموافقة على مشروع قانون يعتبر كل زيادة تطرأ على ثروة أي موظف عمومي كسبا غير مشروع انقطاع دروس طلبة بعض المدارس الخاصة بسبب عدم جاهزيتها للتعليم عن بعد الرزاز: البدء فورا بتطبيق العزل المنزلي لكلّ من يقلّ عمره عن (18) عاما تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين جابر: تسجيل 239 اصابة جديدة بفيروس كورونا، منها (231) اصابة محلية نذير عبيدات: تعديل آليات العزل الصحي، ليبدأ بعزل الأطفال والكوادر الصحية منزليا عشرات الآلاف من المدونين يطالبون باعادة فتح المساجد الرزاز يشرح آلية اتخاذ القرارات.. ويقول إن التناقض في التصريحات أدى إلى ارباك المشهد العام العمل الإسلامي يستنكر توقيف المدير التنفيذي للجنة الانتخابات بالحزب خلاف بين التربية والتنمية الاجتماعية يؤخر ترخيص "مراكز الأمل".. وأهالي الطلبة يناشدون الرزاز توقيف مرشح للانتخابات في اربد بشبهة شراء أصوات - تفاصيل اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد استقالة الحكومة وحل مجلس النواب هل هي واجبة ولماذا؟

صندوق إستثمار أموال الضمان يبحث الاستثمار في انشاء مرافق سياحية وترفيهية جديدة في مدينة العقبة

الاردن 24 -  
اطلعت رئيسة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي السيدة خلود السقاف على استثمارات ومشاريع الصندوق في مدينة العقبة. وخلال الزيارة الميدانية التي رافقها فيها عدد من مدراء الصندوق والشركة الوطنية للتنمية السياحية ، تفقدت السقاف سير اعمال اعادة تأهيل بعض الغرف والاجنحة الفندقية في فندق الانتركونتننتال/العقبة، بالاضافة الى زيارة مشروع بوابة العقبة وعدد من المشاريع الاستثمارية المملوكة للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.

وقالت السقاف ان الصندوق يولي الاستثمار السياحي اهمية كبيرة كونه مصدر مهم للدخل في الاقتصاد الوطني خاصة في ظل النمو الكبير الذي حققه القطاع خلال السنوات السابقة، واعتباره من ابرز القطاعات التي تجذب مستثمرين عالميين الى المملكة مما ساهم في تقديم مستوى متطور من الخدمات السياحية والفندقية، وتشغيل القطاعات الاقتصادية المرتبطة وتوفير فرص عمل دائمة للأردنيات والاردنيين، بالإضافة الى الدور الكبير للقطاع في تحقيق التنمية المستدامة التي تستهدف المجتمعات المحلية .

واشارت السقاف الى ان الصندوق يعمل بكل جد لاغتنام النجاح الكبير الذي حققته المملكة بالسيطرة في مرحلة مبكرة على فايروس كورونا وتبعاته مقارنة مع دول المنطقة، واعادة فتح المرافق السياحية امام السياحة المحلية. مبينة ان الصندوق يعمل على تعزيز تنافسيته استثماراته من فنادق واستراحات من خلال تقديم مستوى عالي من الخدمات بأسعار منافسة، كما يتم العمل حاليا على توسيع وتنويع المحفظة السياحية من خلال دارسة اقامة مرافق سياحية وترفيهية ذات مواصفات عالمية تماشيا مع الرؤية المستقبلية بأن تصبح العقبة مقصدا للسياح المحليين ومن جميع انحاء العالم.

وعلى هامش الزيارة اجتمعت السقاف مع رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت، وتم خلال اللقاء مناقشة خطط انعاش الحركة السياحية في العقبة في ضوء تبعات جائحة كورونا، والبرامج الترويجية التي تستهدف السياح المحليين وخاصة برنامج "أردننا جنة – أردننا بخير " والذي سيتم اطلاقه في العشرين من الشهر الحالي.
 
Developed By : VERTEX Technologies