آخر المستجدات
تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات تنظيم الاتصالات: لا نروّج لمشغل جديد.. وحريصون على مبدأ الشفافية مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر) خريجو كليات طب وهندسة وقانون يطالبون باستثنائهم من خدمة العلم.. والعمل ترد التعليم العالي تدعو الشركات والبنوك لتوفير جهاز حاسوب لكل طالب جامعة النعيمي لـ الاردن24: نأمل بالعودة إلى مدارسنا.. والقرار يخضع لتوصيات خلية الأزمة ولجنة الأوبئة الرزاز يردّ على مطالب فتح المساجد.. ويعلّق على رحيل الحكومة: لو دامت لغيرك ما آلت إليك اللوزي يوجه تحذيرا هاما لمشغّلي وسائل النقل: القطاع تحت المجهر وقد نخفّض السعة المقعدية غوشة لـ الاردن24: المتسوق الخفي يراقب التزام موظفي القطاع العام الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا

المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ ناشد المستثمرون بالمناطق التنموية بالمحافظات الملك لإنصافهم بعد أن فشلت الحكومات المتعاقبة بالتعامل معهم، واصفين ما يجري من قرارات تعسفية بحقيهم بأنها إفقار ممنهج للمحافطات لصالح أشخاص بالقطاع الصناعي .

وقال المستثمرون ل الاردن 24  لا نعلم الحكومات لمصلحه من تعمل الحكومات، عندما تأخد امتيازات المناطق التنمويه في المحافظات وتنقلها للمصانع المقامه في عمان وحولها، ومن ثم تحرم المناطق التنمويه في المحافظات من دعم التصديرِ، ما حول هذه المناطق الى مناطق ذات ضريبة أعلى من عمان.

وأضافوا: هذا كله تحت مظله خادعه بأن الصناعيون (في عمان) يطالبون بذلك على حد قول أحد الوزراء (وللعجب فإن معظم وزراء الصناعة والتجارة لم يزوروا المناطق التنموية، مع أن الوزير الحالي زار منطقتنا في المفرق لدقائق، وأيضا لم يكلفوا خاطرهم بالاستفسار من الصناعيين في المناطق التنموية. 

وتساءلوا  ما هو السبب للإصرار على إفقار المحافظات اقتصاديا   وعدم توفير فرص العمل لأبنائها في القطاع الخاص، وفي أماكن سكنهم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies