آخر المستجدات
سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا: آذيتم أبنائي العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد

منصة جديدة للأردنيين الراغبين بالعودة “برا وبحرا”.. ومنح أولوية لمن فقدوا وظائفهم

الاردن 24 -  
أعلنت الحكومة أن وزارة الخارجية وشؤون المغتبرين، ستطلق بالتعاون مع خلية إدارة الأزمة في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، منصة جديدة يوم الأحد المقبل، الموافق للرابع والعشرين من الجاري، لتسجيل الأردنيين الراغبين بالعودة من الخارج برأ وبحرا.
ودعت هؤلاء إلى التسجيل على المنصة الجديدة، حتى وإن كانوا سجلوا سابقا، وسيستمر التسجيل 3 أيام، حتى السابع والعشرين من آيار الحالي.
وبحسب ما نشرته الحكومة، في الإيجاز الصحفي اليوم الجمعة، فإن المنصة الجديدة (savelyhome2.gov.jo)، تضم خيارات تسهل على المواطنين عملية التسجيل، والإجراءات اللاحقة.
إلى ذلك، قالت الحكومة إنه سيتم تفعيل المنصة السابقة ( (savelyhome.gov.joللراغبين بالعودة جوا.
وفي السياق، ضمت الحكومة الأردنيين الذين "فقدوا وظائفهم بسبب تداعيات كورونا”، إلى قائمة الأولويات في العودة من الخارج، التي تشمل الطلبة، ومن تقطعت بهم السبل.
وعن أبناء الأردنيات، وزوجات الأردنيين وحملة الجوازات الأردنية المؤقتة، قال الإيجاز إن تقديم طلبات العودة، بالنسبة لهم سيتم مباشرة من خلال السفارات الأردنية في الدول التي يتواجدون فيها.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies