آخر المستجدات
أجواء خريفية في السهول وحارة في باقي مناطق المملكة أجواء خريفية في السهول وحارة في باقي مناطق المملكة زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل التعليم العالي: إعلان نتائج القبول الموحد منتصف الأسبوع القادم.. وتأجيل الفصل الدراسي لن يؤثر على العملية التعليمية الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر) خريجو كليات طب وهندسة وقانون يطالبون باستثنائهم من خدمة العلم.. والعمل ترد التعليم العالي تدعو الشركات والبنوك لتوفير جهاز حاسوب لكل طالب جامعة النعيمي لـ الاردن24: نأمل بالعودة إلى مدارسنا.. والقرار يخضع لتوصيات خلية الأزمة ولجنة الأوبئة الرزاز يردّ على مطالب فتح المساجد.. ويعلّق على رحيل الحكومة: لو دامت لغيرك ما آلت إليك
عـاجـل :

احباط محاولة تهريب ٣٢٠ الف حبة مخدرة الى احدى دول الجوار

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات والاجهزة الامنية والجمارك في مركز حدود جابر اشتبهوا باحدى مركبات الشحن المحملة بالخضار والفواكة القادمة الى المملكة لتتابع مسيرها الى احدى دول الجوار حيث جرى ضبط سائقها وشكلت لجنة مشتركة لتفتيشها .

 واضاف الناطق الاعلامي انه بتفتيش حمولة مركبة الشحن تبين اخفاء كميات كبيرة من الحبوب المخدرة بمخابئ سرية أُعدت داخل الارضيات الخشبية (الطبليات )، وقدرت الكمية ب ٣٢٠ الف حبة مخدرة،وتبين من خلال التحقيقات انه كان ينوى تهريبها لاحدى دول الجوار . 

 وفي قضية اخرى في محافظة العقبة فقد تمكن العاملون في ادارة مكافحة المخدرات هناك بعد متابعة معلومات وردت اليهم حول قيام شخص بتجهيز كمية من المواد المخدرة واخفائها داخل مركبة تحمل لوحة ارقام لدولة عربية من القاء القبض عليه وضبط المركبة التي عثر داخل احدى اجزائها الميكانيكية على ٢٠ الف حبة مخدرة تمهيدا لتهريبها الى احدى دول الجوار .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies