آخر المستجدات
حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا تموضع اسرائيلي جديد عبر اتفاقيات التحالف مع دول خليجية الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط

وزير الداخلية يشارك بحفل تخريج طلبة الشرطة الاردنيين في قطر

الاردن 24 -  
شارك وزير الداخلية سلامة حماد، اليوم الخميس، في حفل تخريج الدفعة الثانية من الطلبة المرشحين بكلية الشرطة التابعة لوزارة الداخلية القطرية في الدوحة، في مقر الكلية بمنطقة السيلية.
ورعى حفل التخرج أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحضور رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة قطر الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني.
وحضر الحفل وزير الشؤون الداخلية بجمهورية مولدوفا بافيل فيكو، ووزير الداخلية في الجمهورية القيرغيزية اللواء قاشقار جونوشاليف، ونائب وزير الداخلية بالجمهورية التركية البروفيسور طيب صبري أبرديل، وعدد من الوزراء، ورؤساء البعثات الدبلوماسية في قطر وكبار ضباط وزارة الدفاع ووزارة الداخلية وجهاز أمن الدولة والحرس الأميري وقوة لخويا، بالإضافة إلى عدد من قيادات الكليات والمعاهد والأكاديميات الأمنية والعسكرية والجامعية من الدول العربية والأجنبية.
وبلغ عدد الخريجين 110 طلاب من دولة قطر بينهم 21 طالبا من الأردن وفلسطين واليمن.
وقام أمير قطر بتكريم أوائل الطلبة الخريجين وعددهم سبعة.
من جهته، قال مدير عام كلية الشرطة العميد الدكتور محمد عبدالله المحنا في كلمة له بالحفل، إن كلية الشرطة قدمت لخريجيها العلوم والمعارف في المجالات القانونية والشرطية فضلا عن اجتيازهم دورات تدريبية متقدمة، مما يجعلنا نعقد عليهم آمالا كبيرة في تعزيز قدرات وزارة الداخلية واستكمال مسيرة العطاء.
وحصل الطلاب الخريجين على درجة البكالوريوس في القانون والعلوم الشرطية.
-- (بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies