آخر المستجدات
جرش: 10 إصابات جديدة بكورونا جرش: 10 إصابات جديدة بكورونا اعتماد تعديل نظام الخدمة المدنية بما يسمح بإضافة نقاط تنافسية لمن ينهي خدمتي العلم والوطن وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن هيئة الاستثمار توقف استقبال المراجعين لإصابة أحد موظفيها بكورونا رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة الموافقة على مشروع قانون يعتبر كل زيادة تطرأ على ثروة أي موظف عمومي كسبا غير مشروع انقطاع دروس طلبة بعض المدارس الخاصة بسبب عدم جاهزيتها للتعليم عن بعد الرزاز: البدء فورا بتطبيق العزل المنزلي لكلّ من يقلّ عمره عن (18) عاما تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين جابر: تسجيل 239 اصابة جديدة بفيروس كورونا، منها (231) اصابة محلية نذير عبيدات: تعديل آليات العزل الصحي، ليبدأ بعزل الأطفال والكوادر الصحية منزليا عشرات الآلاف من المدونين يطالبون باعادة فتح المساجد الرزاز يشرح آلية اتخاذ القرارات.. ويقول إن التناقض في التصريحات أدى إلى ارباك المشهد العام العمل الإسلامي يستنكر توقيف المدير التنفيذي للجنة الانتخابات بالحزب خلاف بين التربية والتنمية الاجتماعية يؤخر ترخيص "مراكز الأمل".. وأهالي الطلبة يناشدون الرزاز توقيف مرشح للانتخابات في اربد بشبهة شراء أصوات - تفاصيل اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد استقالة الحكومة وحل مجلس النواب هل هي واجبة ولماذا؟

الأمانة تواصل استقبال طلبات الاعتراض والاستئناف لملاحق التخمين

الاردن 24 -  
تواصل أمانة عمان استقبال طلبات الاعتراض والاستئناف على ملاحق قائمة التخمين لعام2020 بعد صدورها في الجريدة الرسمية وإيداعها لدى مراكز التخمين استناداً لأحكام قانون ضريبة الأبنية والأراضي النافذ.
وقال المدير التنفيذي للشؤون المالية في الامانة الدكتور أحمد العموش في تصريح صحفي اليوم الخميس، ان عملية الاعتراض والاستئناف تقتصر فقطعلى التخمين الذي تم العام الماضي، وان تقديم الاعتراض على قيمة التخمين تتم إلكترونياً بالدخول إلى موقع الأمانة (www.amman.jo)، خلال مدة أقصاها السادس عشر من شباط القادم.
واشار العموش، الى انه يتم إنشاء ملف خاص بالمستخدم من نافذة مستخدم جديد وتعبئة البيانات المطلوبة واستكمال التسجيل والحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور، ثم الدخول إلى قائمة الخدمات الإلكترونية وتحديد الدخول من خلال القطاعات، حيث تظهر خدمات القطاع المالي باللون الأحمر الغامق، وبعدها يتم اختيار خدمة ضريبة الأبنية والمسقفات واستخراج بيانات الضريبة بإحدى الطرق الثلاث المتوفرة .
واضاف، انه بعد الدخول إلى صفحة الضريبة الخاصة بالعقار، يتم اختيار خدمة طلب اعتراض على التخمين من قائمة الخيارات أسفل الشاشة، واستكمال تعبئة البيانات المطلوبة من أسباب الاعتراض وعنوان مقدم الطلب وغيرها من البيانات، ثم الحصول على رقم للطلب من خلال رسالة إلكترونية على هاتف مقدم الطلب.
واوضح العموش، ان لجنة التخمين وبعد تقديم الطلب، تقوم بالاتصال بصاحب العلاقة، والنظر في طلبه بحضوره وإبلاغه بالقرار بموجب إشعار تخمين خاص بالاعتراض.
وفي حال لم يقتنع مقدم الطلب بالقرار يحق له تقديم طلب استئناف إلكتروني من خلال قائمة الخيارات خلال مدة أقصاها 14 يوما من تبلغه الإشعار بقرار اللجنة وتعبئة بيانات الطلب.
-- (بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies