آخر المستجدات
العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا تموضع اسرائيلي جديد عبر اتفاقيات التحالف مع دول خليجية الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان

رغم تطمينات السفارة.. الاحتلال يحكم على أسير أردني جريح بالسجن خمس سنوات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أصدرت سلطات الاحتلال الصهيوني حكما على الأسير الأردني الجريح، محمد عبدالفتاح مصلح، بالسجن خمسة سنوات، حيث وجهت له تهمة محاولة طعن جندي "اسرائيلي".

وقال والده عبدالفتاح مصلح إن المحامي أبلغهم بأن المحكمة في حيفا أصدرت الحكم على ابنه بالسجن 5 سنوات، وسيحاول التواصل معه لتقديم الاستئناف لدى المحكمة العليا .

وأضاف مصلح لـ الأردن 24 إنه تلقى تطمينات من السفارة الأردنية في تل ابيب، بالإفراج عن نجله المعتقل، إلا أنه تفاجأ بصدور الحكم اليوم .

وقال إن القنصل زار محمد مرّة واحدة منذ اعتقاله، للاطمئنان على وضعه الصحي، إثر إصابته أطلقها جنود الاحتلال قي 22/7/2019 بمنطقة القدم، ولايزال يعاني منها .

يشار إلى أن الأسير الأردني لدى سلطات الاحتلال، محمد عبدالفتاح مصلح، كان قد اعتقل بمنطقة الخضيرة داخل حدود الأراضي المحتلة منذ العام 1948، بتهمة حيازة سلاح بلغ طوله أكثر من 70 سم، ووجهت له تهمة التسلل لأراضي "اسرائيل" للقيام بعمليات طعن .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies