آخر المستجدات
حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا تموضع اسرائيلي جديد عبر اتفاقيات التحالف مع دول خليجية الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط

غوشة تدعو لمتابعة نتائج تقييم الخدمات الحكومية

الاردن 24 -  
- أكدت وزير الدولة لتطوير الأداء المؤسسي ياسرة غوشة ضرورة متابعة الأمناء والمدراء العامين في الدوائر والمؤسسات الحكومية نتائج قنوات تقييم الخدمات الحكومية المتمثلة في "المتسوق الخفي" ومنصة "بخدمتكم" و "قيّم تجربتك".

وأوضحت غوشة خلال اجتماع عقدته إدارة تطوير الأداء المؤسسي والسياسات في رئاسة الوزراء للأمناء والمدراء العامين، اليوم الأربعاء، أهمية متابعة التقييم الدوري والمستمر لأداء المؤسسات والدوائر الحكومية لضمان الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وديمومتها.

وشددت على أن المكاشفة والمصارحة والشفافية هي الطريق الأمثل لتحسين وتطوير الخدمات الحكومية، مشيرة إلى أن متابعة الأمناء والمدراء العامين لقنوات التقييم تساهم بوضع تصور واضح أمامهم حول أوضاع دوائرهم ومؤسساتهم، ووضع الخطط التحسينية للخدمات المقدمة فيها. وبينت غوشة أن النتائج الأولية للتقييم التي يتم إعدادها بشكلها النهائي تمهيدا لعرضها على رئيس الوزراء، أظهرت تميز أداء عدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية، في حين تعاني دوائر أخرى من تحديات يجب العمل على معالجتها وإصلاح جوانب الخلل لديها. وأشارت إلى أن مجلس الوزراء شرع مؤخرا بمناقشة أداء الدوائر الحكومية الخدمية، حيث أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أهمية مكافأة الدوائر المتميزة وضرورة قيام الدوائر ذات التقييم المتدني بإصلاح ما لديها ورفع سوية الخدمات فيها. وجرى خلال الاجتماع عرض موسع لمنهجية عمل قنوات التقييم وشرح الأدوار المطلوبة من الدوائر والمؤسسات الحكومية لتصويب الأوضاع فيها بما ينعكس إيجابا على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
-- (بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies