آخر المستجدات
حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا تموضع اسرائيلي جديد عبر اتفاقيات التحالف مع دول خليجية الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط

عنب وزيت وزيتون

كامل النصيرات

نزعل على الحكومة حينما تعدنا بأشياء كثيرة ولا تنفذها..ونطلع القطط الفطسانة فيها..! طيب ماشي ماشي..تعالوا نعمل جردة حساب لأنفسنا..كم وعداً قطعتَ لآخرين؟؟ كم وعداً أنجزتَ..؟.
أنا مثلاً ؛ عدد موعود منذ فترة طويلة بزيت و زيتون وقرّب موسمه يخلّص ومع ذلك لا حس ولا خبر..مع إني أتنحنح كثيراً أمام من وعدني ..!
لو أردتُ أن أعدِّد الوعود التي تمّ صرفها لي بالمجان ودون ضغوط من أحد لكنتُ الآن من (علية القوم)..! وأنتم كذلك ؛ تذكّروا كلّ الذين صرفوا لكم وعوداً أثناء هدأة البال أو وهم يضعون ساقاً على ساق..! ولا تنسوا أيضاً كمّية الوعود التي صرفتموها للآخرين ..!
والوعد الذي لا يعجبك خذ غيره..لأن ذاك كله يدخل من بوابة (الحكي) ..الحكي فقط..والحكي لمن لا يعرفه هو حالة تتلبّس الأردني وغيره يقعد ويتفشخر فيه أمام الناس..وهو ليس مشمولاً بالضرائب..وأشهر ما يقال عنه هو (الحكي ما عليه جمرك)..! تماماً مثل صديقي السرحان الذي تفشخر عليّ بعنب الفحيص البلدي..ووعدني أكثر من عشر مرات بأن (بكرة هو موعد هديته العنبيّة الفحيصية البلدية) لي..ولليوم لم يأتِ (بكرة) ..!
معي ورقة ياناصيب ..إن فازت بالجائزة الأولى سأوزّعها كاملةً ؛ على نفسي فقط..!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies