آخر المستجدات
اعتماد تعديل نظام الخدمة المدنية بما يسمح بإضافة نقاط تنافسية لمن ينهي خدمتي العلم والوطن وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن هيئة الاستثمار توقف استقبال المراجعين لإصابة أحد موظفيها بكورونا رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة الموافقة على مشروع قانون يعتبر كل زيادة تطرأ على ثروة أي موظف عمومي كسبا غير مشروع انقطاع دروس طلبة بعض المدارس الخاصة بسبب عدم جاهزيتها للتعليم عن بعد الرزاز: البدء فورا بتطبيق العزل المنزلي لكلّ من يقلّ عمره عن (18) عاما تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين جابر: تسجيل 239 اصابة جديدة بفيروس كورونا، منها (231) اصابة محلية نذير عبيدات: تعديل آليات العزل الصحي، ليبدأ بعزل الأطفال والكوادر الصحية منزليا عشرات الآلاف من المدونين يطالبون باعادة فتح المساجد الرزاز يشرح آلية اتخاذ القرارات.. ويقول إن التناقض في التصريحات أدى إلى ارباك المشهد العام العمل الإسلامي يستنكر توقيف المدير التنفيذي للجنة الانتخابات بالحزب خلاف بين التربية والتنمية الاجتماعية يؤخر ترخيص "مراكز الأمل".. وأهالي الطلبة يناشدون الرزاز توقيف مرشح للانتخابات في اربد بشبهة شراء أصوات - تفاصيل اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد استقالة الحكومة وحل مجلس النواب هل هي واجبة ولماذا؟ جابر لـ الاردن24: المرحلة القادمة ستكون صعبة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية

"ريادة أعمال" جامعة الشرق الأوسط يستضيف طلبة من كلية "ناعور" الجامعية

الاردن 24 -  
 ألقى مدير مركز الإبتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط الدكتور عبدالرحمن زريق محاضرة حول مفهوم الإبتكار وريادة الأعمال، لطلبة كلية العلوم التربوية والآداب الجامعية، التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا).
وبين الدكتور زريق، الذي يشغل منصب سفير الإبتكار للمعهد العالمي لإدارة الإبتكار في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، معنى مفهوم ريادة الأعمال وكيفية نشأة هذا المصطلح، ومدى تأثيره وأهميته على إنجاح أي عمل، سواء من خلال إيجاد أساليب وطرق جديدة للحصول على الدخل المالي، أو زيادة حجم المبيعات في أي مؤسسة، إضافة للفوائد التي تعود على الفرد من تنمية مهارات التفكير وزيادة التفاعل المجتمعي وزيادة التفكير الإيجابي على أفراد المجتمع المحلي.
وتأتي هذه المبادرة إنطلاقا من الأهداف التي يسعى إليها مركز الإبتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط من القيام بأنشطة تخدم المجتمع المحلي وتنشر مفهوم الإبتكار على مستوى النطاق المحلي.

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور عبدالرحمن زريق حاصل على درجة الدكتوراة في قيادة الابتكار من جامعة كاليفورنيا للإدارة في سان ديغو/ كاليفورنيا بالولايات المتحدة، وهو معتمد في الابتكار الاستراتيجي من جامعة هارفرد ومعهد الابتكار العالمي الكائن في بوسطن، كما يعتبر سفير الابتكار لمنطقة الشرق الأوسط وعضو لجنة في صندوق البحث العلمي والابتكار في الأردن.

 
Developed By : VERTEX Technologies