آخر المستجدات
حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا تموضع اسرائيلي جديد عبر اتفاقيات التحالف مع دول خليجية الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط

استحداث شروط جديدة يفسد اتفاق الرمثا مع الجهاز الفني الاجنبي

الاردن 24 -  
اعلن نادي الرمثا أن اصرار الجهاز الفني الاجنبي بقيادة الالباني الكسندر جيجا على استحداث شروط جديدة، افسد الاتفاق المبرم بين الطرفين، وبالتالي الغاء عملية التعاقد الرسمي.
وقال نادي الرمثا أن المدير الفني جيجا، ومساعده الكوسوفي ارسيم ثاسي، ومدرب حراس المرمى الالباني فلوريان روستاني، حضروا الى عمان بعد الاتفاق المبدئي بين الطرفين على تولي مهمة تدريب فريق كرة القدم، قبل أن يصطدم الاتفاق بشروط جديدة للمدرب تسببت في فشل التعاقد الرسمي.
وأكد الناطق الاعلامي لنادي الرمثا محمد ابو عاقولة في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاربعاء، أن الرمثا كان يتجه لعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن التعاقد مع الجهاز الفني الاجنبي، قبل أن يتفاجأ بشروط جديدة للمدربين، ما دفعه للإعلان عن الغاء التعاقد وبالتالي البحث عن جهاز فني جديد سيتم الكشف عن هويته قريبا.
ولفت ابو عاقولة الى ان الرمثا اتفق مع الجهاز الفني اثناء تواجده خارج الاردن على جميع الشروط، الامر الذي دفع المدربين الاجانب للحضور الى عمان تمهيدا للتوقيع الرسمي، قبل ان تتفاجأ الادارة بطلبات جديدة للمدرب جيجا ورفاقه وهو ما رفضه الرمثا.
واشار الناطق الاعلامي الى ان الجهاز الفني الاجنبي غادر عمان، بعد أن قام النادي بتأمين كافة اجراءات السفر.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies