آخر المستجدات
الأمن ينفي إشاعات تهريب مطلوب في جبل التاج.. ويلاحق مروجيها عبيدات: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يكن مفاجئا جابر: نحن أمام مفترق طرق.. وأعداد الإصابات قد تكون مرشحة للازدياد صحة إربد تنفي إصابة 19 نزيلا بمركز إصلاح باب الهوى بكورونا الصيادلة تستقبل طلبات الراغبين ببيع وإعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان الإفراج عن الزميل ينال فريحات النعيمي: تعديل أمر الدفاع رقم 7 لا يعني أن العام الدراسي سيكون بالكامل عن بعد إيقاف استخدام الإسوارة الالكترونية والاكتفاء بالحجر المنزلي للقادمين عبر المطار ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية المصري للأردن24: قمنا بإحالة عدد من ملفات البلديات للقضاء وهيئة مكافحة الفساد زيادة عدد فرق التقصي الوبائي وأطباء القطاع العام الأسبوع الحالي إعادة فتح معبر جابر الحدودي وعودة شركات التخليص إلى العمل اعتبارا من الغد تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية

الاردن: نشاط الجمعة السوداء ينصب عبر التجارة الالكترونية

الاردن 24 -  

قال نقيب تجار الالبسة والاقمشة والاحذية منير ديه، ان التسوق محليا بمناسبة ما يسمى "الجمعة السوداء" والبيضاء عربيا، ينصب عبر صفحات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت إذ يعمد التجار الذين يديرون تجارتهم من خلال صفحاتهم الخاصة الى تقديم تخفيضات وتنزيلات لتنشيط مبيعاتهم.

والجمعة السوداء هو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد عيد الشكر بالولايات المتحدة وعادة ما يكون نهاية تشرين الثاني من كل عام، ويعد هذا اليوم بداية موسم شراء هدايا عيد الميلاد.

واضاف ديه ان يوم "الجمعة السوداء" يعد حدثا ينتظره التجار الذين يعملون من خلال التجارة الالكترونية، متوقعا ان تشهد نشاطا تجاريا واقبالا من المواطنين للاستفادة من الخصومات والتنزيلات التي يتم تقديمها سواء من داخل او خارج المملكة.

واشار في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان المواطنين ينتظرون "الجمعة السوداء" التي تكون سنويا نهاية شهر تشرين الثاني، كونها اصبحت عرفا لديهم من اجل التسوق والاستفادة من التخفيضات غير المسبوقة.

وفي هذا اليوم تقوم أغلب المتاجر بتقديم عروض وخصومات كبيرة ولأن أغلب هدايا عيد الميلاد تشترى في ذلك اليوم، فإن أعدادًا كبيرة من المستهلكين يتجمهرون فجر الجمعة خارج المتاجر الكبيرة ينتظرون افتتاحها لشراء ما يحتاجون.

--(بترا)

 
 
Developed By : VERTEX Technologies