آخر المستجدات
عبيدات: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يكن مفاجئا جابر: نحن أمام مفترق طرق.. وأعداد الإصابات قد تكون مرشحة للازدياد صحة إربد تنفي إصابة 19 نزيلا بمركز إصلاح باب الهوى بكورونا الصيادلة تستقبل طلبات الراغبين ببيع وإعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان الإفراج عن الزميل ينال فريحات النعيمي: تعديل أمر الدفاع رقم 7 لا يعني أن العام الدراسي سيكون بالكامل عن بعد عبيدات للأردن24: اتخذنا إجراءات عملية لتوفير مطعوم كورونا في الأردن عند تصنيعه إيقاف استخدام الإسوارة الالكترونية والاكتفاء بالحجر المنزلي للقادمين عبر المطار ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية المصري للأردن24: قمنا بإحالة عدد من ملفات البلديات للقضاء وهيئة مكافحة الفساد زيادة عدد فرق التقصي الوبائي وأطباء القطاع العام الأسبوع الحالي إعادة فتح معبر جابر الحدودي وعودة شركات التخليص إلى العمل اعتبارا من الغد تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية

طالبت بوقف تعذيبها.. العفو الدولية: تدهور صحة عائشة الشاطر في محبسها

الاردن 24 -  
طالبت منظمة العفو الدولية السلطات المصرية بأن "تضع حدا فوريا لتعذيب المعتقلة المريضة بشدة عائشة الشاطر"، ابنة خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين.

وأشارت المنظمة -في بيان الخميس- إلى أن مصادر أخبرت المنظمة الحقوقية بأن عائشة "تعرضت للضرب المبرح والصدمات الكهربائية والاختفاء القسري".

وأضاف البيان أن عائشة "تعرضت للحبس الانفرادي المطول في ظروف ترقى إلى مستوى التعذيب".

ونقلت المنظمة عن مصادر طبية أن عائشة "تعاني من فقر الدم اللاتنسجي، وهي حالة نادرة وخطيرة تؤثر على الدم". وأضافت "لا تزال حياتها في خطر شديد حاليا".

وقالت مسؤولة حملات شمال أفريقيا في المنظمة ناجية بونعيم إن "الظروف اللاإنسانية التي تتعرض لها عائشة من قبل السلطات المصرية تعرّض حياتها لخطر جسيم".

وشددت على أنه "يجب على السلطات المصرية أن تضمن فورا نقل عائشة إلى مستشفى مجهز باللازم لتزويدها بالعناية الطبية الكافية، وعليهم أيضا إنهاء الحبس الانفرادي والسماح لها بزيارات عائلية منتظمة".
اعلان

وأوقفت السلطات المصرية عاشة الشاطر (39 عاما) في نوفمبر/تشرين الثاني 2018، برفقة 18 شخصا آخرين، بينهم زوجها الحقوقي محمد أبو هريرة، ووجهت إليهم تهم "الانتماء إلى جماعة إرهابية".

المصدر : وكالات
 
 
Developed By : VERTEX Technologies