آخر المستجدات
العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا تموضع اسرائيلي جديد عبر اتفاقيات التحالف مع دول خليجية الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان

نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي

الاردن 24 -  

فتح رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مساء الخميس النار على النيابة الإسرائيلية، داعيًا إلى التحقيق مع كبار المسؤولين فيها ومحققي الشرطة، وذلك بعد وقت قريب من توجيه المستشار القضائي للحكومة لائحة اتهام ضدّه.

وهاجم نتنياهو، في مؤتمر صحفي، محققي الشرطة والنيابة، متهمًا إياهم بتلفيق قضية كاذبة بحقه، من خلال تهديد الشهود وممارسة أساليب "المافيا" في إلصاق التهم به، داعيًا إلى التحقيق مع المحققين سعيًا للوصول إلى الحقيقة، وفق قوله.

ووصف ما حصل "بالانقلاب على نظام ديمقراطي"، مؤكّدًا أنّه لن يسمح "بانتصار الكذب" وحصول الانقلاب.

وشدّد على أنّ من فشل في الانتصار عليه من خلال صندوق الاقتراع يحاول الانقلاب عليه من خلال تحقيقات مسيسة وملوثة وممنهجة تستهدفه مع عائلته، معتبرًا أنّ هناك من يحاول إهدار دمه.

واستعرض رئيس حكومة الاحتلال خلال المؤتمر الصحفي تعامل النيابة الإسرائيلية في التهم المنسوبة إليه، وما شابها من أخطاء قانونية وغيرها، داعيًا الى عدم الخضوع للأكاذيب والسعي للوصول إلى الحقيقة.

كما اتهم المستشار القضائي للحكومة "أفيخاي مندلبيت" بالخضوع لضغوطات المدعي العام الإسرائيلي "شاي نيتسان" والخروج بمؤتمر صحافي يعلن فيه عن تقديم لائحة اتهام بحق نتنياهو.

وفيما يتعلق بجوهر التهم، قال نتنياهو إنّه لم يحظ بتغطية إعلامية منحازة لصالحه في الإعلام الإسرائيلي خلافًا للمُدّعى في لائحة الاتهام، بل على العكس فغالبية الإعلام يشن حرباً ضروس بحقه وحق عائلته، على حد تعبيره.

وفي نهاية كلمته، شدّد رئيس حكومة الاحتلال على أنّه "لن يسمح بانتصار الكذب وأنه سيواصل مسيرته في قيادة الدولة بمسؤولية من أجل الحفاظ على الأمن الإسرائيلي" وفق قوله.

وكان المستشار القضائي لحكومة الاحتلال الإسرائيلي "أيفخاي مندلبيت" قرر الليلة تقديم لائحة اتهام بحق نتنياهو تحتوي على تهم الفساد والخداع واستغلال المنصب بالإضافة للرشاوى.

وذكرت مندلبيت أن لائحة الاتهام تضم ملفات الفساد المعروفة باسم "4000، 1000، 2000". وهذه هي المرة الأولى في تاريخ الكيان التي تقدم فيها لائحة اتهام بحق رئيس وزراء في منصبه.

صفا

 
 
Developed By : VERTEX Technologies