آخر المستجدات
تسجيل 20 إصابة جديدة بكورونا في غور الصافي محافظ الكرك يوضح آلية الحظر الشامل في الأغوار الجنوبية العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف د. الخشمان من إدارة مستشفى الأمير حمزة ونقل د. عدنان اسحق إلى مديرية الشؤون الصحية في العاصمة وفاة و196 إصابة جديدة بكورونا في الأردن توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان

24 شهيدا- العدوان متواصل على القطاع

الاردن 24 -  

ارتفعت حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي، لليوم الثاني على قطاع غزة، إلى24 شهيدا من بينهم 3 أطفال وسيدة و72 إصابة بجروح مختلفة من بينهم 30 طفلا و13 سيدة.

وسقط آخر الشهداء في غارة اسرائيلية على شمال مدينة غزة، أصيب خلالها مواطن آخر، حسب ما أفادت وزارة الصحة في غزة.

ونفذت طائرات الاحتلال الاسرائيلي 50 غارة جوية و21 اعتداء بقصف مدفعي على قطاع غزة منذ بدء العدوان بقصف منزل الشهيد بهاء أبوالعطا في حدود الساعة الرابعة فجر أمس، ما أدى لاستشهاده وزوجته وإصابة أطفاله، وتواصلت الغارات حتى اللحظة.

وقال المكتب الاعلامي الحكومي بغزة أنه :" تم رصد أكثر من 50 غارة جوية و21 اعتداء قصف بالمدفعية واستهدفت الغارات منازل وأراضي زراعية ومزارع خضروات ودواجن للمواطنين واستراحات بحرية ومواقع تابعة للمقاومة في مختلف مناطق قطاع غزة.

 

وأشار المكتب الى أن مجمل الوحدات السكنية التي لحق بها أضرار جراء العدوان بلغت 48 منزلا، مابين تدمير كلي وجزئي.

 

وقصفت الطائرات 8 تجمعات للمواطنين في بيت لاهيا وشرق غزة وبيت حانون وشرق خانيونس ورفح و٧دراجات نارية تقل مواطنين في مواقع مختلفة.

 

وأكدت الصحة ان هناك 23 شهيدا بينهم طفل وامرأة ارتقوا خلال العدوان وإصابة أكثر من 69 جريحا، 10 منهم اليوم والباقي امس.

 

الشهداء هم:

 

 

1.اسماء محمد حسن ابو العطا 39عاما

 

2.بهاء سليم حسن ابو العطا 42 عاما

 

3.محمد عطيه مصلح حمودة 20 عاما

 

4.ابراهيم أحمد عبد اللطيف الضابوس 26 عاما

 

5.زكي عدنان محمد غنامه 25 عاما

 

6.عبدالله عوض ساكب البلبيسي 26 عاما

 

7.عبد السلام رمضان أحمد احمد 28عاما

 

8.راني فايز رجب ابو نصر 35 عاما

 

9.جهاد أيمن أحمد ابو خاطر 22 عاما

 

10.وائل عبد العزيز عبدالله عبد النبي 43 عاما

 

11.خالد معوض سالم فراج 38 عاما

 

12.ابراهيم أيمن فتحي عبد العال 17 عاما

 

13.اسماعيل أيمن فتحي عبد العال 16 عاما

 

14.رأفت محمد سلمان عياد 54 عاما

 

15.سهيل خضر خليل قنيطه 23 عاما

 

16.علاء جبر عبد شتيوي 30 عاما

 

17.محمود دهام محمود حتحت 19 عاما

 

18.اسلام رأفت محمد عياد 24 عاما

 

19.أحمد أيمن فتحي عبد العال 23 عاما

 

20.أمير رأفت محمد عياد 17 عاما

 

21.مؤمن محمد سلمان قدوم 26 عاما

 

22.محمد عبد الله سليمان شراب 28 عاما

 

23.هيثم حافظ محمد البكري 22 عاما

 

24.يوسف رزق خليل ابو كميل 35 عاما

 
Developed By : VERTEX Technologies