آخر المستجدات
تسجيل 20 إصابة جديدة بكورونا في غور الصافي محافظ الكرك يوضح آلية الحظر الشامل في الأغوار الجنوبية العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف د. الخشمان من إدارة مستشفى الأمير حمزة ونقل د. عدنان اسحق إلى مديرية الشؤون الصحية في العاصمة وفاة و196 إصابة جديدة بكورونا في الأردن توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان

محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء

الاردن 24 -  
يواصل الطيران الحربي الاسرائيلي غاراته على قطاع غزة، والتي بدأت منذ ساعات صباح الثلاثاء، تاركة حصيلة- غير نهائية- بعشرة شهداء وأكثر من 45 جريحا.
وأعلنت وزارة الصحة في غزة استشهاد اثنين من المواطنين شمال قطاع غزة، فيما استشهد المواطن ابراهيم احمد الضابوس (26 عاما) متأثرا بجروحة التي اصيب بها في قصف على بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ليلحق برفيقه الشهيد محمد حمودة الذي استشهد في نفس الغارة.
كما اعلنت عن استشهاد 3 مواطنين باستهداف إسرائيلي في بيت لاهيا شمال قطاع غزة
وفي وقت سابق استشهد الشاب زكي غنام (25 عاما) في قصف اسرائيلي استهدف مجموعة من المقاومين واصيب ثلاثة اخرين في قصف استهدفهم في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وبدأ التصعيد، باغتيال القائد في سرايا القدس بهاء أبو العطا (42 عاما) وزوجته اسماء، اضافة الى اصابة اربعة من أولاده.
وأغارت الطائرات الاسرائيلية على موقع للمقاومة شرق بلدة بيت حانون للمرة الثانية خلال ساعة واحدة، فيما قال شهود عيان ان طائرات الاحتلال قصفت أرضا زراعية قرب معبر كرم أبو سالم جنوب شرق قطاع غزة.
كما أغارات الطائرات على دفيئة زراعية بحي المنارة بخان يونس اضافة الى مكتب الهيئة المستقلة لحقوق المواطن وشقة سكنية بمدينة غزة.
وقال مراسلنا: ان طائرات الاحتلال لاتزال تحلق بكثافة في اجواء قطاع غزة.
وتواصل المقاومة الفلسطينية قصف المستوطنات والمدن الاسرائيلية حيث اكد مصدر في المقاومة ارتفاع عدد الصواريخ الى اكثر من مئة وستين صاروخا شملت تل ابيب والخضيرة وعسقلان وسديدروت.
وأعلنت غرفة العمليات المشتركة مسؤوليتها عن اطلاق عدة رشقات فيما تبنت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي المسؤولية عن اطلاق معظم الصواريخ.معا

 
Developed By : VERTEX Technologies