آخر المستجدات
العضايلة: حجر العمارات أصبح يشكل عبئا أمنيا كبيرا تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مادبا النعيمي: لا يوجد شيء اسمه إلغاء امتحان الثانوية العامة عبيدات للأردن24: مطعوم الانفلونزا سيكون متوفرا الشهر المقبل عبيدات: تحديد فئات المرضى الذين ينطبق عليهم إمكانية العزل المنزلي العضايلة: إجراءات لمعالجة الثغرات على المعابر الحدودية جابر: تسجيل حالتي وفاة.. و264 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الجيش يدعو مواليد 1995 للتأكد من شمولهم بخدمة العلم - رابط المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: جداول الناخبين النهائية ستكون جاهزة مطلع الشهر القادم سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم

الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس

الاردن 24 -  

حذرت دائرة الأرصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي ستشهد هطول المطر يوم الخميس.

كما حذرت في بيان لها من خطر تشكّل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه في شرق المملكة، ومن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار المثار بفعل الرياح خاصة في مناطق البادية، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الفجر والصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية، وأجزاء من مناطق البادية.

وقالت الأرصاد في بيان مساء الأربعاء، "تنخفض الحرارة قليلاً يوم غد وتكون الأجواء غائمة جزئياً تتحول أحياناً الى غائمة، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من المطر على فترات خاصة في المناطق الشرقية من المملكة، قد تكون غزيرة احياناً ويصحبها البرق والرعد، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، ومع ساعات المساء والليل تقل كميات الغيوم وتضعف فرصة هطول المطر".

وتميل الأجواء إلى الاستقرار تدريجياً، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار أحياناً خاصة في مناطق البادية.

 
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies