آخر المستجدات
جرش: 10 إصابات جديدة بكورونا جرش: 10 إصابات جديدة بكورونا اعتماد تعديل نظام الخدمة المدنية بما يسمح بإضافة نقاط تنافسية لمن ينهي خدمتي العلم والوطن وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن هيئة الاستثمار توقف استقبال المراجعين لإصابة أحد موظفيها بكورونا رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة الموافقة على مشروع قانون يعتبر كل زيادة تطرأ على ثروة أي موظف عمومي كسبا غير مشروع انقطاع دروس طلبة بعض المدارس الخاصة بسبب عدم جاهزيتها للتعليم عن بعد الرزاز: البدء فورا بتطبيق العزل المنزلي لكلّ من يقلّ عمره عن (18) عاما تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين جابر: تسجيل 239 اصابة جديدة بفيروس كورونا، منها (231) اصابة محلية نذير عبيدات: تعديل آليات العزل الصحي، ليبدأ بعزل الأطفال والكوادر الصحية منزليا عشرات الآلاف من المدونين يطالبون باعادة فتح المساجد الرزاز يشرح آلية اتخاذ القرارات.. ويقول إن التناقض في التصريحات أدى إلى ارباك المشهد العام العمل الإسلامي يستنكر توقيف المدير التنفيذي للجنة الانتخابات بالحزب خلاف بين التربية والتنمية الاجتماعية يؤخر ترخيص "مراكز الأمل".. وأهالي الطلبة يناشدون الرزاز توقيف مرشح للانتخابات في اربد بشبهة شراء أصوات - تفاصيل اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد استقالة الحكومة وحل مجلس النواب هل هي واجبة ولماذا؟

الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء

الاردن 24 -  
اتفقت نقابة الممرضين ووزارة الصحة على عدم المساس بحوافز الممرضين في الوزارة، والابقاء على نسبة الزيادة على الحوافز اسوة بحوافز شهر نيسان الماضي.

وقال نقيب الممرضين خالد ربابعة انه تم خلال اللقاء الذي جمع مجلس النقابة بوزير الصحة د.سعد جابر، الاتفاق على زيادة موارد الحوافز لجميع المهن بما فيها التمريض بحيث تكون أعلى مما هي عليه الآن.

واضاف ان اللقاء الذي حضره أمين العام الوزارة و وعدد من كبار موظفي الوزارة كان ايجابيا وان وزير الصحة ابدى تفهمه لمطالب التمريض والقابلات في وزارة الصحة.

واشار ربابعة ان وزير الصحة وافق على تحسين الهيكل التنظيمي في الوزارة بما يضمن تحقيق العدالة للكادر التمريضي، وانه تم الاتفاق على وضع تعليمات واضحة وعادلة لصرف علاوة العمل الإضافي وعلاوة بدل تنقلات وبدل اقتناء في القريب العاجل.

وبين ان الوزير وجه بصرف علاوة العمل الإضافي وبدل الاقتناء والتنقلات لمجموعة من الممرضين والقابلات الذين لا يتقاضونها على أن تصرف بداية من الشهر القادم.

وأوضح أن الوزير وافق على إعتماد الأسس التي قدمتها النقابة للوزارة لإختيار الممرضين والقابلات في المسميات والمهام الاشرافية في مختلف أماكن العمل.

و طالب مجلس النقابة الوزير بإيجاد حل عملي للاعتداءات على الكوادر الصحية في أماكن عملهم لما لها من أهمية وأثار سلبية على تقديم الخدمات الصحية للمرضى.

فيما أكد الوزير ان الحكومة قطعت مراحل متقدمة في هذا المجال.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies