آخر المستجدات
الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنين اثنين يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي!

الأطباء تمهل "الصحة" اسبوعين لتلبية مطالبها.. وتقول إن تصريحات الوزير جابر غير دقيقة

الاردن 24 -  
قال مجلس نقابة الأطباء ان تصريحات وزير الصحه د.سعد جابر التي اشار فيها الى قبول المجلس للنظام المعدل على الحوافز "غير دقيقة". واكد المجلس في بيان له عقب اجتماعه الطاريء الذي عقده اليوم تمسكه بمطالب أطباء وزارة الصحه والتي ارسلتها النقابة للوزير يوم امس الخميس، والمتضمنة رفض المجلس التعديلات المقترحه على هذا النظام. وطالبت النقابة بتعديل النظام وفق ما اقترحه مجلس النقابه من تعديلات، واقرار باقي المطالب التي تخص أطباء وزارة الصحة.

واشار مجلس النقابة أنه امهل وزارة الصحة اعتبارا من يوم امس اسبوعين قبل البدء باجراءات تصعيدية، وانه في حال انتهاء المهلة دون تحقيق مطالب الاطباء فانه سيتم البدء بتنفيذ الاجراءات التصعيدية.

واعرب مجلس النقابة عن امله بأن تلاقي مطالب الاطباء اذانا صاغية، وان يتم التعامل معها بحكمة من أجل إقرارها وتنفيذها لما لها من أثر كبير على استمرارية وتحسين الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies