آخر المستجدات
جرش: 10 إصابات جديدة بكورونا جرش: 10 إصابات جديدة بكورونا اعتماد تعديل نظام الخدمة المدنية بما يسمح بإضافة نقاط تنافسية لمن ينهي خدمتي العلم والوطن وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن هيئة الاستثمار توقف استقبال المراجعين لإصابة أحد موظفيها بكورونا رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة الموافقة على مشروع قانون يعتبر كل زيادة تطرأ على ثروة أي موظف عمومي كسبا غير مشروع انقطاع دروس طلبة بعض المدارس الخاصة بسبب عدم جاهزيتها للتعليم عن بعد الرزاز: البدء فورا بتطبيق العزل المنزلي لكلّ من يقلّ عمره عن (18) عاما تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين جابر: تسجيل 239 اصابة جديدة بفيروس كورونا، منها (231) اصابة محلية نذير عبيدات: تعديل آليات العزل الصحي، ليبدأ بعزل الأطفال والكوادر الصحية منزليا عشرات الآلاف من المدونين يطالبون باعادة فتح المساجد الرزاز يشرح آلية اتخاذ القرارات.. ويقول إن التناقض في التصريحات أدى إلى ارباك المشهد العام العمل الإسلامي يستنكر توقيف المدير التنفيذي للجنة الانتخابات بالحزب خلاف بين التربية والتنمية الاجتماعية يؤخر ترخيص "مراكز الأمل".. وأهالي الطلبة يناشدون الرزاز توقيف مرشح للانتخابات في اربد بشبهة شراء أصوات - تفاصيل اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد استقالة الحكومة وحل مجلس النواب هل هي واجبة ولماذا؟

ترامب: نائبتا الكونغرس ضد اليهود.. وطالبت الإسرائيليين بمنعهما

الاردن 24 -  
- دافع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، عن تعليقاته التي دعا فيها الحكومة الإسرائيلية إلى منع عضوتي الكونغرس الديمقراطيتين من الذهاب إلى إسرائيل، مضيفًا لاحقًا أنه تحدث مع الإسرائيليين حول منعهم من الدخول.

وأمام تجمع حاشد في نيو هامبشر، سئل ترامب عن سبب تورطه في منع النائبين إلهان عمر ورشيدة طالب من دخول إسرائيل، وأجاب "حسنًا ، أنا متورط فقط في وجهة نظرهم، فهم معادون جدًا لليهود ومعارضون جدًا لإسرائيل. أعتقد أنه أمر مشين، الأشياء التي قالوها".
 
وأضاف ترامب "لديك قوائم، إنها ليست مجرد خطأ في سطر واحد، ما قالوه عن إسرائيل والشعب اليهودي أمر مروع وأصبحوا وجه الحزب الديمقراطي"، "لذا فقد قمت بإصدار بيان قوي للغاية. أعتقد أنه إذا نظرت إلى لغتهم، وإذا نظرت إلى ما قالوه ، إذا قلت ذلك من قبل، لذلك لا أستطيع أن أتخيل سبب السماح لإسرائيل بدخولهم".


وعندما سئل عما إذا كان قد تحدث إلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو حول عضوات الكونغرس، قال في وقت لاحق: "إذا أدلى أشخاص آخرون بهذا التصريح، لكان هناك جحيم، لكنني نعم تحدثت إلى الناس في إسرائيل هناك حول هذا الموضوع".

كان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أعلن، الخميس، أن قرار منع حكومته لنائبتين في الكونغرس الأمريكي من زيارة إسرائيل، استند إلى أن إلهان عمر ورشيدة طليب تسعيان إلى إلحاق "الضرر بإسرائيل".

وقال نتنياهو إن إسرائيل تكن احتراما كبيرا لأمريكا وللكونغرس الأمريكي، لكنه أشار إلى أن طليب وعمر تخططان لزيارة إسرائيل من أجل "الإضرار" بها.
cnn
 
 
Developed By : VERTEX Technologies