آخر المستجدات
الأمن ينفي إشاعات تهريب مطلوب في جبل التاج.. ويلاحق مروجيها عبيدات: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يكن مفاجئا جابر: نحن أمام مفترق طرق.. وأعداد الإصابات قد تكون مرشحة للازدياد صحة إربد تنفي إصابة 19 نزيلا بمركز إصلاح باب الهوى بكورونا الصيادلة تستقبل طلبات الراغبين ببيع وإعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان الإفراج عن الزميل ينال فريحات النعيمي: تعديل أمر الدفاع رقم 7 لا يعني أن العام الدراسي سيكون بالكامل عن بعد إيقاف استخدام الإسوارة الالكترونية والاكتفاء بالحجر المنزلي للقادمين عبر المطار ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية المصري للأردن24: قمنا بإحالة عدد من ملفات البلديات للقضاء وهيئة مكافحة الفساد زيادة عدد فرق التقصي الوبائي وأطباء القطاع العام الأسبوع الحالي إعادة فتح معبر جابر الحدودي وعودة شركات التخليص إلى العمل اعتبارا من الغد تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية

حملة الدكتوراة المتعطلون عن العمل يعلنون عن اعتصام مفتوح اعتبارا من الإثنين ويطالبون بإغلاق هيئة الاعتماد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلن المتعطلون عن العمل من حملة الدكتوراة عن اعتصام مفتوح أمام هيئة الاعتماد اعتبارا من صباح يوم الإثنين المقبل تحت شعار "طفح الكيل والهيئة بدها تغيير".

وقال الدكتور سلام المومني إن الاعتصام سيشهد إجراءات تصعيدية وذلك بإغلاق أبواب هيئة الاعتماد نظرا لعدم قيامها بمسؤوليتها تطبيقا لمقولة جلالة الملك "من لايعمل عليه أن يرحل".

وأضاف المومني ل الأردن 24 أن الهيئة لم تطبق القوانين والأنظمة الخاصة باعتماد الجامعات ما أدى إلى رفع نسبة البطالة بين حملة الدكتوراة ولذلك استوجب إغلاقها وسنقوم بإبلاغ الجهات الرسمية بذلك.

وكان حملة الدكتوراة المتعطلين عن العمل قد نفذوا سلسلة اعتصامات وإضرابات خلال العام الحالي للمطالبة بتعيينهم وتطبيق معايير هيئة الاعتماد على الجامعات.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies