آخر المستجدات
العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا تموضع اسرائيلي جديد عبر اتفاقيات التحالف مع دول خليجية الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان

واشنطن: لا نعمل على تغيير عباس ولا موعد لطرح صفقة القرن

الاردن 24 -  
أكد جيسون غرينبلات مبعوث الرئيس الأمريكي لعملية السلام في الشرق الأوسط الثلاثاء تمسك بلاده بالتعاون مع السلطة الفلسطينية، وقال إنه "لا توجد مشكلة لدى الإدارة الأمريكية بالتعامل مع الرئيس محمود عباس".


ونقلت شبكة بلومبيرغ عن المبعوث الأمريكي قوله إن واشنطن لا تسعى إلى "استبدال الرئيس الفلسطيني ولا نتطلّع إلى تغيير النظام، الرئيس عباس هو زعيم الفلسطينيين، ونأمل أن يكون قادرا على القدوم إلى طاولة المفاوضات".


في المقابل، شدد غرينبلات على أنه "لن يكون هناك مطلقا تعاون مع حركة حماس".


وفي ما يتلعق بما بات يعرف بـ"صفقة القرن"، قال مبعوث ترامب إنه "لم يحدد بعد موعد لنشر الجزء السياسي من خطة السلام"، مضيفا أن "الخطة قد تنشر قبل أو بعد الانتخابات الإسرائيلية المزمع عقدها الشهر المقبل.. لا يوجد موعد محدد حتى الآن".


وجدد التأكيد على أن "هذا الصراع سيحلّ فقط عبر مفاوضات مباشرة بين الأطراف.. ليس للولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو الأمم المتحدة الطلب كيف سيحلّ هذا الصراع"، وفق تعبيره.


وكان جاريد كوشنر صهر ترامب ومستشاره قام نهاية الشهر الماضي وبداية الحالي بجولة في المنطقة شملت الأردن ومصر والسعودية والمغرب إضافة إلى فلسطين المحتلة لبحث مستجدات "صفقة القرن".

 
 
Developed By : VERTEX Technologies